بلقيس فتحي تعلن إطلاق ماركة جديدة لها... فأي مجال دخلت؟

نتّفق جميعنا على أنّ مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت جزءاً أساسياً من حياتنا اليومية. ففي غالبية الأحيان، هي أوّل ما نطّلع عليه صباحاً حين نستيقظ وكأنّنا نقرأ الجريدة الصباحية كما وآخر ما نتصفّحه قبل النوم وكأنّنا نسترجع شريط الأحداث الحاصلة على مدار اليوم.

وهذه المنصات تضمن لنا أن نكون على اطلاع دائم بكل الأحداث الحاصلة في العالم في مختلف المجالات، سواء الاجتماعي أو الاقتصادي أو الجمالي أو الموضة أو غيرها....

وقد أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي حتّى قناة أساسية، إن لم تكن القناة الرئيسية، التي يعتمد عليها الجميع للكشف عن الإعلانات الهامة. فعلى سبيل المثال، دائماً ما نعرف عن إطلاق منتج جديد من خلال منشور على إنستغرام أو خبر على فيسبوك.

وهكذا، اختارت الفنانة العربية بلقيس فتحي أن تكشف عن المشروع الجمالي الجديد الذي تحضّر له، وهو إطلاقة علامتها الجديدة للعناية بالبشرة Bex Skin كامتداد لعلامة المكياج الخاصة بها Bex Beauty.

فمن خلال فيديو ريل على إنستغرام، تظهر فيه لوحة إعلانية تتدلّى من برواز دبي الشهير، أعلنت بلقيس أنّ الوقت قد حان للارتقاء بروتين العناية بالبشرة من خلال منتجات جديدة ستقدّمها علامتها الخاص Bex Skin.

ويمكن دخول صفحة الماركة الجديدة على إنستغرام Bex Beauty Skin لمتابعة المجموعة التي ستبصر النور قريباً، ولعلّها تكون سراً من أسرار البشرة الجميلة التي تتألّق بها بلقيس.

يّثكر أنّ علامة Bex Beauty انطلقت منذ 4 سنوات تقريباً، وتعبّر عن نفسها كعلامة تجارية تقوم على مبدأ الشمولية حيث تقدّم مستحضرات المكياج للجميع. وتعكس صفحتها على إنستغرام الكثير من الروح الشبابية، سواء من خلال فيديوهاتها المرحة أو منتجات البسيطة في تصميمها والجميلة في ألوانها وتدرّجاتها.

فهل أنت متحمّسة مثلنا لاكتشاف علامة بلقيس الجديدة؟

اقرئي أيضاً: نادين نجيم تطلق ماركتها الجمالية وتكشف عن أول مجموعة مكياج

 
شارك