نادين نجيم تطلق ماركتها الجمالية وتكشف عن أول مجموعة مكياج

لا شك في أنّ نادين نجيم هي إحدى النجمات اللواتي يتابعهنّ الجميع في كل خطوة يقمن بها. فطوال سنوات عملها، استطاعت الممثلة اللبنانية أن تحقّق نجاحاً كبيراً في أعمالها وأن تلفت الأنظار إليها على مختلف الأصعدة، سواء مهنياً أو شخصياً.

ففي الواقع، وجميعنا نعترف بذلك، دائماً ما نتابع مسلسلاتها وننتظرها من موسم إلى آخر. كذلك، جميعنا نهتمّ بمعرفة تفاصيل حياتها الشخصية، سواء من خلال فيديوهات أطفالها أو المناسبات التي تشارك فيها أو علاقتها العاطفية مع خطيبها ناريغ.

وفي العام 2024، كشفت نادين نجيم عن جانب جديد من شخصيتها وحياتها، جانب امرأة الأعمال. فقد أطلقت علامتها التجارية الجمالية الخاصة نادين نجيم بيوتي Nadine Njeim Beauty التي روّجت لها طوال أشهر طويلة قبل أن تبصر النور رسمياً.

وقد استلهمت النجمة فكرة إطلاق علامتها من الفترة الصعبة التي عاشتها بعد انفجار مرفأ بيروت في العام 2020، وأرادت أن تقدّم ماركة تجسّد ثقتها بنفسها والقدرة على التكيّف والمرونة التي اكتشفتها في شخصيتها خلال التجربة الأليمة والانطلاقة الجديدة في حياتها. بالنسبة إلى المنتجات التي تقدّمها، تركّز بشكل خاص على تمكين المرأة ودعمها للتعبير عن نفسها من خلال إبراز جمالها الطبيعي. ويتم تجهيزها باتباع ممارسات نزيهة وباختيار مكوّنات آمنة وصحية تناسب البشرة والبيئة، مع استخدام تقنية علمية ومواد طبيعية فعّالة تعود بالفائدة على البشرة. وجديرٌ بالذكر أنّ نادين دائماً ما تتحدث عن سفراتها إلى المختبرات في مختلف أنحاء أوروبا لمتابعة عملية التصنيع عن كثب.

أمّا أوّل مجموعة منتجات قدّمتها نادين نجيم بيوتي، فتحمل اسم The Glow أي المنتجات التي تعزّز توهّج المكياج وتمنحه لمسات لاعمة. وتضمّ هذه المجموعة 5 منتجات من بينها بلاش للشفاه والخدود وأحمر شفاه سائل لامع وهايلايتر سائل وفرشاة مزج المكياج. ولو كنت متحمّسة لتجربة منتجات إحدى نجماتك المفضّلات، يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني الخاصة بنادين نجيم بيوتي وحتّى تجربة المنتجات افتراضياً لاكتشاف الدرجات اللونية المتاحة رقمياً.

وفي هذا السياق، تقول نادين نجيم: "تغمرني مشاعر الامتنان لكل ما مررت به خلال مرحلة التشافي التي كانت سبباً في خوض هذه التجربة وإطلاق علامة نادين نجيم بيوتي المخصصة لعاشقات الجمال، فبالإضافة إلى مجموعة المستحضرات الاستثنائية التي تقدمها، ترمز العلامة إلى قيم المثابرة والثقة بالنفس. ويسرّني أن تشكل نادين نجيم بيوتي مصدر إلهام للسيدات لإبراز تفرّدهن واستكشاف سحر جمالهنّ الداخلي، وعدم الاستهانة بتأثير حب الذات والثقة بالنفس على إحداث أهم التغيّرات في الحياة".

اقرئي أيضاً: كيف كانت نادين نجيم وهي صغيرة ؟

 
شارك