بعد Roberto Cavalli، كارن وازن سفيرة إقليمية لمنتجات Guerlain للعناية بالبشرة

يبدو أنّ العام 2022 هو عام التمثيل الجمالي بالنسبة إلى كارن وازن! فالمؤثرة اللبنانية المعروفة في عالمنا العربي وفي مختلف الدول الأجنبية أيضاً استطاعت أن تجذب أهمّ العلامات التجارية الجمالية إليها.

فبعد أن اختارتها علامة روبيرتو كافالي Roberto Cavalli لتكون الوجه الإعلاني لعطورها الأيقونية، ها هي الدار العالمية جيرلان Guerlain تختار وازن لتكون السفيرة الإقلمية لمنتجاتها من مجموعات العناية بالبشرة.

وفي الواقع، لطالما اكتسبت منتجات جيرلان Guerlain شهرة واسعة بين النساء، بخاصّة محبّات المنتجات الراقية للعناية بالبشرة، لأنّ تركيباتها تأتي مصنوعة من مكوّنات طبيعية ومواد مستخرجة بشكل مستدام، حتّى أنّ النتائج التي تعد بها ملموسة ويمكن الاستمتاع بها خلال فترة قصيرة من الاستعمال.

أمّا بالنسبة إلى التعاون مع وازن، كانت المؤثرة العربية الشهيرة قد نشرت فيديو عبر حسابها الخاص على موقع إنستغرام. وفي الجزء الأوّل من الفيديو، تظهر كارن وهي تستخدم منتجاتها المفضّلة من العلامة، فيما تخبر في الجزء الثاني عن الفخر الذي تشعر به بعد اختيارها سفيرة للعلامة العالمية، بخاصّة أنّ جيرلان Guerlain رافقتها خلال طفولتها وبخاصّة أنّ العاصمة الفرنسية أي عاصمة الدار تعني الحب بالنسبة إليها. أمّا في الجزء الثالث من الفيديو، فتجتمع وازن بإحدى خبيرات البشرة لدى جيرلان Guerlain وتخضع معها لجلسة عناية ببشرة الوجه.

لا شكّ في أنّ كارن ستضيف قيمة إلى إعلانات جيرلان Guerlain، كما وأنّ الخطوة هذه رسالة لكل امرأة عربية أنّه ما من شيء مستحيل حين نرغب فعلاً في ملاحقة أحلامنا ومطاردة طموحاتنا.

اقرئي أيضاً: كارن وازن هي الوجه الجديد لعطور Roberto Cavalli

 
شارك