الممثّلة العالمية صوفيا فيرغارا ستطلق علامة تجارية خاصّة بها في عالم الجمال

شهدنا في السنوات الأخيرة اتّجاهاً جديداً نوعاً ما في عالم الجمال، ألا وهو إطلاق النجمات والشهيرات علامات تجارية خاصّة بهنّ. ومن هؤلات النجمات على سبيل المثال، ريهانا وفيكتوريا بيكهام وجنيفر لوبيز وغيرهنّ...

فالنجمات في نهاية المطاف يستفدن من القاعدة الجماهيرية التي يمتلكنها ومن الخبرة التي اكتسبنها تحت الأضواء سواء على السجادة الحمراء أو جلسات التصوير. ولذلك، غالباً ما يقدّمن منتجات منتجات عملية وسهلة الاستعمال ومناسبة للمرأة العصرية التي تعيش حالياً حياةً مزدحمة.

أمّا النجمة التي ستنضمّ إلى هؤلاء مؤخراً، فهي الممثّلة العالمية صوفيا فيرغارا. فهي تتعاون مع Chris Salgardo، الرئيس السابق لدى Kiehl’s وشريكها التجاري Luis Balaguer كما ومع المختبرات القائمة في إسبانيا Cantabria Labs من أجل إطلاق علامة مخصّصة لمنتجات العناية بالجمال.

ولم يُعلن حتّى الآن عن اسم العلامة، غير أنّها تعد بتقديم جيل جديد من المنتجات والحلول الذكية المخصّصة للعناية بالبشرة والجمال والصحة.

فما هي اللمسة المميّزة التي نتوقّع من صوفيا أن تضيفها إلى عالم الجمال وكيف ستضمن أن تكون منتجاتها مختلف عن جميع المنافسين الآخرين في السوق؟

اقرئي أيضاً: بعد جنيفر لوبيز، جيجي حديد تردّ على اتّهامات وانتقادات مظهرها