المؤثّرة يلدا غول شريفي تكشف لنا تفاصيل تعاونها الأخير مع L’Occitane En Provence

تذكرين طبعاً أنّ علامة لوكسيتان أن بروفانس L’Occitane En Provence أطلقت العام الماضي مجموعة مشرقة من مستحضرات الشفاه، وقد ضمّت إليها أحمر الشفاه وبلسم الشفاه ومقشّر وماسك الشفاه. وكانت المجموعة هذه قد لاقت إقبالاً كبيراً في عالم الجمال، بخاصّة بفضل نكهاتها اللذيذة والغنية كالماندرين وتوت العليق والرمّان وغيرها...

ولتكمل هذا النجاح، اختارت الماركة العالمية أن توسّع مجموعتها وتقدّم أحمر الشفاه بـ7 ألوان مبتكرة، علماً أنّ المنتج هذا يأتي خالياً من السيليكون وبتركيبة غنية بالفواكه المجفّفة والفيتامين E، فتنزلق بسلاسة على الشفتين وتمنحهما مظهراً غير لامع يدوم حتّى 8 ساعات. وبالإضافة إلى ذلك، قدّمت لوكسيتان L’Occitane أيضاً 3 زيوت للشفاه وماسك للوجه وللعينين بالشمّام.

وفي سياق إطلاق المنتجات الجديدة، دعت العلامة 4 موثرّات من حول العالم ليتعرّفن أكثر عن هذه المجموعة وليشاركن أيضاً في ابتكار 4 ألوان حصرية من أحمر الشفاه مع علب تغليف مميّزة وفريدة.

 

ومن منطقة الشرق الأوسط وتحديداً من الكويت، وقع الاختيار على المؤثرة يلدا غول شريفي التي تجمع على إنستغرام أكثر من مليون متابع. ويحمل اللون الخاص بيلدا اسم Bare Pomegranate، وهو تدرّد الزهري الناعم، إذ تقول يلدا: "لا أحبّ أن يكون اللون طاغٍ جداً، أريد درجة ناعمة لتظهر الجمال الداخلي".

وفي هذا الإطار، كشفت لنا يلدا بعض التفاصيل حول هذا التعاون وها نحن نتشاركها معك:

  1. أخبرينا عن رحلتك إلى بروفانس مع لوكسيتان L’Occitane وعن هذا المشروع.

لا بدّ لي أنّ أقول إنّ المشروع انضمّ إلى الحملات المفضّلة بالنسبة إليّ، وهو قريب إلى قلبي كثيراً. فالتجربة برمّتها كانت ساحرة، لا سيّما حين أحاط بنا الجمال والطبيعة في بروفانس. حتّى أنّ تعرّفي على العلامة أكثر زاد من تقديري لها 100 ضعف.

  1. أخبرينا أكثر عن لون أحمر الشفاه الخاص بك.

اخترت هذا اللون لأنّني أجده جميلاً وناعماً كما ولأنّه يتيح التألّق به كل يوم، سواء في الإطلالة النهارية أو المسائية. وهو ليس تدرجاً طاغياً، بل حين أضعه، أشعر بالثقة والأنوثة وهذا تماماً ما ستحسّ به كل امرأة تجرّبه.

  1. كيف تعكس لوكسيتان L’Occitane شخصيتك؟

أحبّ القيم التي ترتكز عليها العلامة حتّى أنّني أؤمن بها تماماً. فأنا أحاول بنفسي اتّباع نظام حياة صحي من خلال اختيار المأكولات النظيفة وممارسة الرياضة والعناية ببشرتي. ومن جهتها، تشجّع العلامة على الصدق والشفافية مع الذات كما وعلى احترام الطبيعة وحبّها لنحبّ أنفسنا وعلى استخدام مواد طبيعية ونظيفة على البشرة.

  1. ما هي مستحضراتك المفضّلة من العلامة؟

مستحضر Immortelle Essential Water لتجهيز بشرتي ومرطّب العيون Immortelle Precious Eye Balm لتجديد هذه المنطقة من الوجه وكريم Aqua Réotier Ultra Thirst- Quenching Cream للحفاظ على ترطيب بشرة وجهي.

اقرئي أيضاً: 2020 في جولة: أكثر 10 أسئلة جمالية طُرحت على جوجل هذا العام