الفندق الجمالي الأوّل من نوعه بتوقيع YSL

أهلاً بك في فندق YSL Beauty Hotel! نعم، لا تتفاجئي، فندق جمالي بكل ما للكلمة من معنى! خطوة مميّزة تبادر بها دار YSL العالمية لتفتتح العام 2018 بطريقة لم يسبق لها مثيل. فها هي تقدّم للسيدات تجربة فاخرة تدعوهنّ إلى دخول عالم فندقي واسع مفعم بأسرار الجمال.

اقرئي: هكذا ستجهّز ميغان ماركل بشرتها لزفافها الملكي

يقع هذا الفندق الأوّل من نوعه في باريس، وتحديداً في ساحة لا مادلين، المدخل 9 شارع 75008 فينيون. وفيه، لا تحتاجين إلى تسجيل دخولك في وقت محدّد علماً أنّك لن ترغبي في مغادرته قطّ. وهو يضمّ صالون تجميل ونادياً خاصاً، ويتوّجه تحديداً إلى عشّاق العناية بالجمال.

أمّا ما يميّز YSL Beauty Hotel، فهو الغرف التي تعجّ بأسرار الجمال والتي تقدّم تجربة فندقية تضمّ لقاء سفراء العلامة والاستمتاع بالخدمات الجمالية بما توفّره الدار العالمية.

اقرئي: 3 تقنيات لتخفي بثورك بالماكياج 

وفي الطابق الأرضي، يختلط العملاء مع النجوم والصحافيين والمؤثرين والمستهلكين الذين أتوا للتعرّف على أحدث ابتكارات YSL. وفي ركن Drive-In، تبرز عناصر الماكياج Touche Eclat في الجزء الخلفي لعدد من السيارات قديمة الطراز.

وإن صعدت إلى الطابق الأول، لرأيت جناح 1978 الذي يقدّم عروضاً مباشرة وعمليّات تغيير الإطلالة. وداخل غرفة خاصة، تشارك سفيرة العلامة Zoë Kravitz أسرار ماكياجها وتكشف عن مستحضراتها المفضّلة.

لا تتردّدي في زيارة هذا الفندق الجمالي في رحلتك القادمة إلى باريس لتعيشي تجربة استثنائية!

 
شارك