التوأم Simi Haze حديث الساعة مع إطلاق ماركة جمالية جديدة

Simi Haze اسم لطالما كان حديث الناس ومحطّ أنظار الصحافة، وهو الاسم الذي يجمع أو يمثّل التوأم الفلسطيني الشهير سيمي وهيز خضرة أو سما وهيا خضرة. ودائماً ما تساهم الفتاتان في تسليط الضوء أكثر وأكثر على المواهب العربية وتدفعان العالم إلى التعرّف على منطقتنا.

فمن خلال الحسّ المميّز في عالم الموضة أو من خلال أعمالها في عالم الموسيقى أو حتّى التمثيل، تدرك الشابتان تماماً كيف تأسران الأضواء.

أمّا العالم الجديد الذي تخوضانه معاً هذه المرّة أيضاً، فهو عالم الجمال. فعبر حسابهما الخاصّ Simihaze على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، أعلن التوأم عن إطلاق المنتج الأوّل لعلامته الجمالية Simihazebeauty وهو عبارة عن ملصقات ملوّنة للعيون.

وقد أكّدتا أنّ المكياج يشكّل جزءاً لا يتجزأ من هويتهما، وقد رغبتا في إتاحة إمكانية الحصول على أكثر الإطلالات التي تفضّلانها من خلال هذه الملصقات. وقد أُطلق على هذا المنتج الجديد اسم EYE PLAY، وهو تحديداً كتيّب صغير يحتوي على مجموعة من الملصقات الملوّنة بتدرّجات نيونية والمتّخذة أشكالاً جيومترية، ويمكن وضعها على الجفون لتصبح أشبه بخطوط الآيلاينر التي نرسمها عادةً.

ولا شكّ في أنّ هذه الملصقات مثالية لموسم الصيف، بخاصّة أنّنا نضع الكمّامة في معظم الأوقات ونحتاج إلى ما يلفت النظر إلى لوك العيون!

ولو رغبت في الحصول على هذه الملصقات، فيتعيّن عليك التسجيل في القائمة عبر موقع simihazebeauty.com.

اقرئي أيضاً: ريهانا تجهّز لإطلاق ماركة جديدة لمستحضرات العناية بالشعر