اكتشفي معنا الأسرار الجمالية لريا أبي راشد

على غلاف مجلتنا أطلّت مقدّمة البرامج الشهيرة ريّا أبي راشد بلوكات وإطلالات حيوية مميّزة. ومعاً، نتعرّف أكثر على تفاصيل المكياج والشعر الذي يحمل توقيع Violet Zeng كما وعلى بعض من أسرار النجمة الجمالية.

المكياج

دائماً ما عوّدتنا أبي راشد على النعومة في إطلالاتها، ولم يتغيّر الأمر في جلسة تصوير «هيا». ولو ركّزنا أكثر على تفاصيل المكياج، نلاحظ السحنة الموحّدة المثالية والظلال الترابية على العيون مع بروز الآيلاينر المجنّح بطريقة ناعمة. وبالنسبة إلى الشفتين، تألّقتا بلون نيود دافئ تناسب مع الإطلالة بشكل عام.

الشعر

جاءت تسريحة الشعر في إطلالات أبي راشد عفوية بامتياز. فالشعر انسدل بحرّية على الكتفين مع الإبقاء على التموّجات الطبيعية فيه. أمّا الصيحة المعتمدة في هذا الإطار، فهي الفرق الجانبي الذي نراه سائداً على منصّات العروض في المواسم الجمالية الأخيرة.

أسرارها الجمالية

حين سألنا أبي راشد عن عطرها المفضّل، أكّدت لنا أنّها لا تفضّل إصداراً على سواه بل تملك عطوراً كثيرة تبدّل بينها بحسب مزاجها. فعلى سبيل المثال، حين تشتاق إلى والدتها التي توفّيت وهي في الـ12 من عمرها، تضع عطرها Trésor من Lancôme. كما وتضع عطور Gucci وChanel No.5 وMiss Dior، حتّى أنّها تستخدم كل العطور التي تصلها كهدايا من دون أن تفضّل واحداً على آخر.

بالنسبة إلى مستحضر المكياج الذي لا تستغني عنه، تقول إنّها تستخدم 3 منتجات فقط كونها من محبّات المكياج الناعم وهي البلاش والماسكارا والكونسيلر.

أمّا بالنسبة إلى روتين العناية بالبشرة الذي تتّبعه، فتقول إنّها تغسل وجهها يومياً وترطّبه صباحاً ومساءً. وقد أخبرتها شقيقتها الاختصاصية الجلدية أنّ الحفاظ على نظافة الوجه يعني الحفاظ على صحة البشرة.

اقرئي أيضاً: ريا أبي راشد: الأفلام شغفي والحياة ليست أبيض أو أسود فقط!