إيلي صعب ولوريال باريس يتعاونان لإطلاق مجموعة مكياج حصرية

شغف واحد يجمع المصمّم اللبناني العالمي إيلي صعب وعلامة لوريال باريس L’Oréal Paris العالمية، وهو تمكين المرأة لتشعر بأنّها جميلة دائماً. ولذلك، وبعد أن التقى الطرفان على مسار واحد، يجمعهما تعاون حصري سيكشف لنا في غضون الأيام المقبلة عن مجموعة مكياج عالمية ستقدّم للنساء كلّ مستلزمات الجمال التي يحتجن إليها لزيادة ثقتهنّ بأنفسهنّ ولإضفاء لمسات سحرية على إطلالاتهنّ.

وبين بصمة المصمّم الأنيقة والفنية وبراعة لوريال في ابتكار منتجات التجميل، تملؤنا جميعنا الحماسة لنتعرّف على المستحضرات التي تخبئها لنا هذه المجموعة.

ويقول صعب في هذا الإطار: "لطالما كان هدفي أن تبدو النساء جميلات دوماً، وهذه المجموعة تسمح لي بتقديم منتجات تلائم حياة كل امرأة وتعطيها إحساس الأناقة والثقة كل يوم".

وفي الواقع، لا شكّ في أنّ المصمّم أضاف إلى مجموعة المكياج هذه لمسات فاخرة وفريدة كثيرة، بخاصّة أنّ تصاميمه وفساتينه تعكس في مختلف المناسبات ذوقه الرفيع وحرفيته العالية.

أمّا لوريال باريس، فعلّقت من جهتها على هذا التعاون من خلال الرئيسة العالمية دلفين فيغيه-هوفاس: "إنّه أكثر من مجرد تعاون في مجال الموضة. فإصدار هذه المجموعة من لوريال باريس وإيلي صعب خلال هذه الأيام الصعبة هو رسالة تفاؤل وجمال وتقدير للذات، وسيلة سهلة المنال لكل امرأة حتى تنغمس في تجربة جديدة وتكتشف سرّ القوة من الجمال".

لو تساءلت عن المستحضرات والمنتجات التي تضمّها المجموعة، فلا أخبار قطّ عنها حتّى الآن. فكلّ ما نعرفه حتّى الآن هو أنّ إطلاقها مقرّر في شهر مايو الحالي من العام 2021.

اقرئي أيضاً: إيلي صعب يدخل عالم الساعات، فماذا عن موعد طرح أول مجموعة؟