أبرز العلامات والصالونات الجماليّة الإماراتيّة

تشتهر المرأة الإماراتيّة باهتمامها الكبير بموضوع العناية بالجمال على الأصعدة جميعها، سواء ارتبط الأمر بالمكياج أو الشعر أو البشرة أو حتّى الأظافر. لذلك، لا عجب في أنّ السوق الجمالي في الإمارات يشهد توسّعاً مستمرّاً لا سيّما في السنوات الأخيرة، حتّى أنّه بات هدفاً أساسيّاً لأشهر العلامات التجاريّة العالميّة. انطلاقاً من ذلك، وبمناسبة اليوم الوطني الإماراتي، اخترنا القيام بجولة على أبرز العلامات الجماليّة الإماراتيّة وصالونات التجميل:

Arcadia
ليست علامة Arcadia للعطور سوى ثمرة حلم المرأة الإماراتيّة آمنة الحبتور التي ترجمت الحنين إلى ذكريات والدتها في ابتكارات عطريّة آسرة. ولا بدّ من القول إنّ خطوات تصنيع مستحضرات هذه العلامة العربيّة الأصيلة تتمّ جميعها في الإمارات.

Shiffa
تعدّ علامة Shiffa لمستحضرات العناية بالبشرة من أشهر العلامات المحليّة في الإمارات، بخاصّة أنّ صاحبتها، السيّدة الإماراتيّة د. لميس حمدان، تستمدّ مكوّنات طبيعيّة عالية الجودة وتحوّلها إلى تركيبات تناسب تماماً المرأة الشرقيّة التي تعيش في بيئة حارّة في الخارج وأجواء مبرّدة ومكيّفة في الداخل.

Hammamii
Hammamii علامة مستوحاة من الإمارات تقدّم المكوّنات المستمدّة من هذه المنطقة وفوائدها الطبيعيّة من خلال مستحضرات فريدة من نوعها. فمؤسّستها Shawna Morneau انبهرت بالثقافة والتراث الإماراتيّين بعد أن عاشت سنوات في الشرق الأوسط، فحوّلت المواد المحليّة كالتمور إلى مستحضرات تعزّز صحّة البشرة.‎

أبرز صالونات التجميل في الإمارات
لأنّ المرأة الإماراتيّة تحبّ باستمرار تدليل نفسها والحصول على أفضل الخدمات الجماليّة، نلقي الضوء على أبرز صالونات التجميل التي يمكن زيارتها للحصول على أفضل النتائج.

Tips & Toes
حين تدخلين صالون Tips & Toes، تحتارين بشأن الخدمات التي ترغبين في الحصول عليها. فبين الشعر والأظافر وجلسات التدليك وعلاجات العناية بالبشرة، تدلّل المرأة نفسها من النواحي جميعها.

Bedashing Beauty Lounge
أسّست الإماراتيّة - الأردنيّة نور التميمي صالون Bedashing Beauty Lounge في الإمارات ليصبح وجهة من الوجهات الجماليّة المرموقة في المنطقة. ويقدّم هذا الصالون من خلال مختلف فروعه خدمات العناية بالأظافر والشعر والجسم والرموش والحواجب وغيرها...

Rossano Ferretti Hair Spa
افتتح مصفّف الشعر الشهير Ferretti Rossano صالونين له في الإمارات، الأوّل في دبي والثاني في أبوظبي. ومن خلالهما، تحصل المرأة على خدمات الشعر التي تبحث عنها سواء اللون أو القصّة والتسريحة، علماً أنّ الخبراء يوفّقون بين أسلوب كل زبونة من زبوناتهم وبين الصيحات الرائجة في كلّ موسم.

اقرئي أيضاً: المشهد الجمالي في الإمارات: أفضل خبراء المكياج وأبرز الشخصيّات المؤثّرة