المشهد الجمالي في الإمارات: أفضل خبراء المكياج وأبرز الشخصيّات المؤثّرة

تشتهر المرأة الإماراتيّة باهتمامها الكبير بموضوع العناية بالجمال على الأصعدة جميعها، سواء ارتبط الأمر بالماكياج أو الشعر أو البشرة أو حتّى الأظافر. لذلك، لا عجب في أنّ السوق الجمالي في الإمارات يشهد توسّعاً مستمرّاً لا سيّما في السنوات الأخيرة، حتّى أنّه بات هدفاً أساسيّاً لأشهر العلامات التجاريّة العالميّة. انطلاقاً من ذلك، وبمناسبة اليوم الوطني الإماراتي، اخترنا القيام بجولة على الساحة الجماليّة في هذه المنطقة لنتعرّف أكثر على أبرز المعالم والمحطّات.

أفضل خبراء المكياج في الإمارات
على الرغم من أنّنا على اطّلاع دائم بالحيل والنصائح الجماليّة فنهتمّ بأنفسنا بتفاصيل إطلالاتنا اليوميّة، نحبّ في المناسبات اللجوء إلى خبراء المكياج لنتألّق بأساليب أكثر إتقاناً. لذلك، نجول على أشهر الأسماء في عالم المكياج الإماراتي.

فاطمة المهنا


هي خبيرة مكياج شهيرة في الإمارات تعكس بأناملها وأسلوب إطلالاتها الاتّجاهات والصيحات التي تحبّذها المرأة العربيّة. ويمكنك متابعة حسابها على Instagram لتستوحي من فيديوهاتها وصورها، علماً أنّه يحمل اسم makeupbyfotot.

فايزة علي
لا شكّ أنّك من متابعات "كارداشيان العرب" أي الشقيقتين فايزة وصونيا علي. كيف لا بخاصّة أنّ فايزة تعدّ من أشهر خبيرات التجميل في الإمارات وهي تطلع متابعاتها على أحدث الاتّجاهات وأكثر الحيل إفادة لهنّ.

محمد هنداش


محمد هنداش من أصول أردنيّة، غير أنّه ولد وتربّى في دبي. وبعد أن بدأ مسيرته المهنيّة كرسّام، نجح في حجز مكانته الخاصّة في عالم الجمال، لا سيّما بفضل قناته على YouTube حيث يقدّم للمرأة خبرته ومعرفته في المجال لتستطيع بدورها إتقان إطلالاتها. 

أبرز الشخصيّات المؤثّرة في عالم الجمال في الإمارات
تتعدّد الشخصيّات المؤثّرة على الساحة الجماليّة في الإمارات، وهي تمثّل في كثير من الحالات مصدر إلهام لنا لنتقدّم ونتطوّر نحو تحقيق أحلامنا وطموحاتنا. وها نحن نركّز على 3 منها.

جويل ماردينيان


من خبيرة تجميل إلى مقدّمة برامج إلى صاحبة سلسلة أشهر صالونات في الشرق الأوسط إلى صاحبة علامة Joelle Paris، باتت جويل ماردينيان شخصيّة مؤثّرة معروفة على الساحة الجماليّة. فهي لا تنفكّ يوماً تتشارك خبرتها الجماليّة مع متابعاتها وتساعدهنّ في مختلف المسائل التي يواجهنها لإتقان إطلالاتهنّ لتصبح مصدر إلهام مهمّاً بالنسبة إليهنّ. 

هدى قطّان


من أبرز الشخصيّات في العالم الجمالي هدى قطّان، خبيرة التجميل العراقيّة المقيمة في دبي. فمن خلال منشوراتها أو من خلال علامتها التجاريّة الشهيرة Huda Beauty، تؤكّد قطّان أنّ الجمال ينبع من ثقة المرأة بنفسها. وتستطيعين متابعتها باستمرار لتستفيدي من الحيل التي تكشفها لنا في مختلف النواحي الجماليّة.

مايا أحمد


بدأت اللبنانيّة مايا أحمد مسيرتها المهنيّة كخبيرة مكياج، غير أنّها استفادت من مواقع التواصل الاجتماعي لتصبح إحدى أكثر الشخصيّات المؤثّرة في عالم الجمال. ولا يمكن التحدّث عن الساحة الجماليّة من دون ذكر اسمها، إذ تقدّم للمرأة بصراحة رأيها بكلّ المستحضرات والمجموعات الجديدة في السوق، حتّى أنّها تطلعها على مختلف النصائح المفيدة في ما يتعلّق بالمكياج والشعر والعناية بالبشرة.

اقرئي أيضاً: الإمارات تحصد 10 جوائز لأفضل المنتجعات الصحية... إليك الأسماء بالتفصيل