هيا وإيميه الصياح... تجربة فاقت كل التوقّعات!

إيميه الصياح تنهي اليوم الخامس من أسبوع الموضة في ميلانو

انتهى اليوم الخامس من أسبوع الموضة في ميلانو وانتهت معه رحلتنا الاستثنائيّة التي فاقت كل التوقّعات. هذه التجربة التي طبعت في ذاكرتنا جميعاً... فكل الذين شاركوا في تحقيق هذه الرؤية الجديدة والخاصة، سعيدون جداً بنجاحها، بل ويستعدون للبدء بمشروع آخر وبالمستوى نفسه.

إقرئي أيضاً: أسبـــــــابٌ تدفعك لتحقـــيق أحلامـــك ، املــئي وجبـاتك بالعناصر الغذائيّة المفيدة ، من شوارع ميلانو لا تفوتي هذا الفيديو للنجمة إيميه الصياح

استيقظت سفيرة هيا، الممثلة ومقدّمة البرامج اللبنانيّة إيميه الصياح، في اليوم الأخير من رحلتها باكراً وتوجّهت إلى ساحة دومو وهي قلب مدينة ميلانو النابض، حيث آلاف الناس يزورونها يومياً لما تتمتّع به من معالم ساحرة، تأسر القلب والعين معاً. ثم زارت غاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني، وهو واحد من أقدم مراكز التسوّق في العالم، ثم عادت إلى الفندق حيث التقت بفريق بلغاري العالمي الذي أثنى على نجاح هذا التعاون وشكرها على المجهود الذي بذلته.

كذلك حضرت الصياح العرض الخاص بمجموعة ربيع وصيف ٢٠١٧ الخاصة بـ"فيراغامو" و"ميسوني"، وأنهت مشوارها بالمشاركة في الحفل الخاص لـ"دولتشي أند غابانا". 

تصف إيميه تجربتها بالرائعة، وهي فعلاً فاقت كل التوقّعات، لا سيما أنّها شاركت في أسبوع الموضة في ميلانو، الذي يعتبر إحدى أهم فعاليات الموضة في العالم، كما سنحت لها فرصة التعرّف على ما يجري في كواليسه وأسرار تميّزه.

تعود إيميه الى بيروت اليوم، ونحن نأخذك إلى باريس لنتشارك معاً في فعاليات أسبوع الموضة في باريس الذي يبدأ في ٢٧ سبتمبر وينتهي في 5 أكتوبر المقبل.

ندعوك مرة أخرى إلى متابعتنا، ونعدك بمفاجآت جديدة.

 

2q2a0995

 
شارك