ماريا كاري "الحزينة" تساعد النساء

ظهرت النجمة العالمية ماريا كاري عبر برنامجها Mariah's World الذي تسلط الضوء من خلاله على أحداث متفرقة من حياتها الفنية والشخصية، بحالة من الحزن، بسبب انفصالها عن خطيبها السابق الملياردير الأسترالي جيمس باكر.

إقرئي أيضاً: انطــــــــــــــــــــلـــــقي‎ ‎بتفـــــاؤل وإيجــــابيّة ، لهذه الأســباب لا تخسرين وزنك الزائد ،الزوج شريكك فـي تربيـة الأطفال أيضاً ، هذا الطعـام لا يناسبـــني

واللافت أنّها أعلنت أنّها نادمة على عدم قضائها فترة أطول معه! هذا التصريح المفاجئ دفع البعض إلى الظنّ بأنّ العلاقة بينها وبين شريكها الجديد، الراقص براين تاناكا، ليست جيّدة، إلا أنّها ظهرت معه أخيراً في أحد المطاعم في كاليفورنيا، يتناولان عشاء رومانسياً، والملفت في الأمر أن كاري ظهرت وهي تضع خاتم الماس الذي قدّمه لها خطيبها السابق والذي تبلغ قيمته 10 ملايين دولار.

وفي سياق آخر، كشف موقع tmz أن كاري قررت تحويل انفصالها عن باكر إلى أغنية جديدة تتعاون خلالها مع مغني الراب YG. وأضاف الموقع أن النجمين انتهيا من تسجيل الأغنية، وقرّرت تقديمها على طريقة الفيديو كليب، لافتا إلى أن ماريا تحاول من خلال هذه الأغنية أن تساعد النساء على تخطي الحالة النفسية السيئة الناتجة عن انتهاء علاقة عاطفية، من خلال تجربتها الشخصية.

 
شارك