فندق يحتفي بالأجواء البحريّة في دبي

أعلنت فنادق ومنتجعات Bulgari عن تاريخ افتتاح منتجع العلامة الشهيرة في فنادق ومنتجعات Bulgari وذلك في 7 ديسمبر المقبل على جزيرة جميرا. وقد شُيّد المنتجع على جزيرة ساحرة مصمّمة على شكل فرس البحر، وجرى إعداده ليصبح الوجهة الأكثر تفضيلاً للزوّار الذين يتطلّعون إلى ملاذٍ في هذه الجزيرة يختلون فيه مع أنفسهم وينعمون بإحساس العيش في منزل خاصّ.

اقرئي: وجهات للسياحة العلاجيّة

وحول هذا الحدث قال جان كريستوف بابين، الرئيس التنفيذي لمجموعة Bulgari  إن "المنتجع في دبي يُعد جوهرة أخرى تزين تاج مجموعة فنادق ومنتجعات Bulgari، ودليلاً على الأهمية التي تعلقها العلامة على سوق الشرق الأوسط. ونحن نتشرف بمشاركة مجموعة "مِراس" في تطوير هذا المشروع المذهل الذي يستحضر الأفضل من التصاميم وثقافات العيش الإيطالية في واحدة من أكثر مدن العالم حداثة وتطلعاً صوب المستقبل".

من جهته، قال سعادة عبدالله الحباي، رئيس مجموعة مِراس: "نشعر بالفخر لهذا الإنجاز الجديد، فهو يعتبر المشروع الأضخم من نوعه بالنسبة إلى العلامة. إن هذه الشراكة المميزة بين مِراس وBulgari تأسست على قيم مشتركة وهدف واحد وهو تقديم تجارب استثنائية في دبي والمنطقة. كلنا ثقة بأن هذا المشروع سيشكل مساهمة لافتة وإضافة جديدة تغني المشهد السياحي وقطاع الضيافة بما يتماشى مع رؤية دبي السياحية 2020 ويعزز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية".

اقرئي: التأشيرة السياحية للسعودية قريباً فأي الأماكن ستزورين في المملكة؟

واللافت في المنتجع تركيزه على الأجواء البحرية، ولكي يستحضر صورة بيوت الجزر الفريدة من نوعها، جرى فيه استخدام الرخام الإيطالي المزخرف الثمين فضلاً عن إقامة مرافقه الخارجية وفق تصاميم مستوحاة من مشهد الشعب المرجانية بقصد الحصول على صورة مصغرة للبيئة البحرية التي تحيط به. وانطلاقاً من روحية "التصميم المتكامل" التي ترجع إلى ثلاثينات القرن العشرين، حرص المهندسون المعماريون على اختيار كل عنصر من عناصر التصميم بأنفسهم أو تصميمه خصيصاً لهذا الغرض بهدف ضمان الاتساق والرفاهية والنقاء.

ويضم المنتجع 101 غرفة وجناح إضافة إلى 20 فيلا فندقية جرى تأثيثها جميعاً بأساليب رائعة وبمنتجات أرقى ماركات الأثاث الإيطالية مثل Maxalto وFlos وFexform وغيرها، في تعبير واضح عن جودة المنتجات الموسومة بعبارة "صنع في إيطاليا".

وتتميز غرف المنتجع وأجنحته بإطلالات خلابة على أفق دبي أو مياه الخليج العربي الآسرة، فضلاً عن الشرفات الواسعة التي تتيح الاستمتاع بهذه المشاهد المذهلة. وبفضل قطع الأثاث والمواد والأنسجة المستخدمة التي أعدت وصممت خصيصاً للمنتجع، امتزجت فيه الأناقة الراقية مع متطلبات الاسترخاء المترف. وعند نهاية المرسى، أقامت Bulgari نادي اليخوت، وهو الأول من نوعه في العالم، ليكون وجهة حصرية لا مثيل لها تطل على مرسى يتسع لخمسين قارباً.

اقرئي: دبي…زيارة ممتعة برفقة أطفالك

يعد المنتجع وجهة مثالية لاستضافة الفعاليات والمناسبات في حال أراد الضيوف إقامة فعاليات رسمية أو مناسبات عائلية حميمة أو حفلات عرس أسطورية. ولهذا الغرض، يمكن إعداد قاعة الحفلات الواقعة في نادي اليخوت والتي تبلغ مساحتها 360 متراً مربعاً لإقامة مناسبات أو فعاليات كبرى وقد تم تجهيزها بأكثر المعدات التكنولوجية تطوراً وحداثة.

 
شارك