نشاطات رياضية وألعاب مسلية في أبوظبي

لا يخلو فصل الربيع من النشاطات الترفيهية المسلية والمفيدة في إمارة أبوظبي. وفي هذا السياق، يستضيف مرسى ياس مارينا في جزيرة ياس فعاليات مهرجان "سبلاش ياس مارينا" للأنشطة المائية بنسخته السادسة يومي 24 و25 مارس الحالي، وستكون نسخة المهرجان لهذا العام الأضخم والأكثر تشويقاً منذ انطلاقه للمرة الأولى في العام 2012، نظراً إلى تمديد فعالياته ليوم إضافي بناء على طلب الزوار.

وستقام مجموعة واسعة من الألعاب والرياضات المائية والأنشطة البرية المناسبة للزوار على اختلاف أعمارهم، وستشمل التزلج خلف القوارب والويكبوردينج، واجتياز الحبال فوق الماء، إضافة إلى لعبة التزلج على الماء لعشاق المغامرات الحماسية. ويمكن للعائلات أيضاً تجربة ألعاب أخرى مثل اجتياز العقبات العائمة فوق الماء، والمنزلقات المائية، والتجديف أثناء الوقوف، والمشاركة في الرحلات البحرية بين أشجار القرم، وغيرها من الأنشطة.

يشكل هذا المهرجان السنوي للزوار وجهة رائعة خلال شهر مارس سواء أكانوا من عشاق أو خبراء الألعاب المائية أو من الذين ينشدون الاستمتاع بيوم منعش وسط التحديات والأنشطة المائية، كما سيتاح للزوار الاسترخاء وتناول الوجبات والمشروبات لدى ارتيادهم منافذ الضيافة السبعة المرخصة في مرسى ياس مارينا، والتي ستقدم مجموعة متنوعة من العروض المجانية.

وخلال يومي المهرجان سوف يعيش أفراد العائلة وخاصة الأطفال أجواء ممتعة للغاية في "ويت إن وايلد"، التي تضم ألعاباً مختلفة وأنشطة تسعد قلوب الزوار الصغار.

ولعشاق الحماس والمغامرات، تشكل "إكستريم زون" في ياس مارينا الوجهة المثالية إذ يمكن أن يشارك فيها أصحاب القلوب الجريئة ممن يفضلون التشويق، والذين تبدأ أعمارهم من 13 سنة، حيث يختبرون باقة من الألعاب الحماسية المتنوعة.

أما أفراد العائلة الذين يفضلون رحلات الإبحار الهادئة والمريحة فيمكنهم الصعود على متن إحدى رحلات "الكابتن طوني البحرية" التي تنطلق كل ساعة حول جزيرة ياس، والتي تأخذهم في جولة ممتعة لمدة 45 دقيقة بين أشجار القرم، للاستمتاع بأشعة الشمس ومشاهدة المناظر الطبيعية لإمارة أبوظبي.

ومع غروب الشمس، تحفل أجواء ياس مارينا بأمسيات نابضة بالحياة تتضمن عروضاً موسيقية حية وألحان منسقي الأسطوانات، وذلك في مطاعم "آيرس" و"ستارز إن بارز" و"ديابليتو" و"أكواريوم".

إقرئي أيضاً: البلدان الأكثر سعادة في العالم ، أزور قصر باكنغهام ، حققت حلمها بزيارة كل دول العالم

 
شارك