بشرتك سرّ سعادتك

كثيرات هنّ اللواتي يبحثن عن الجمال الفائق باستخدام القليل من الماكياج. ولهؤلاء النساء، ابتكرت الدار العالميّة Dior مجموعة Hydra Life بمنتجاتها الفاخرة، التي تتيح للمرأة فرصة الاستمتاع ببشرة صحيّة مذهلة.

ابتكار للمرأة العصريّة

باتت المرأة العصريّة تبحث اليوم عن تعزيز جمالها الطبيعي مع لمسات أقلّ من الماكياج. ولهذه المرأة التي تسعى باستمرار إلى استخدام منتجات فاخرة تلبّي رغبتها في الاستمتاع بحياة صحيّة، ابتكرت Dior مجموعة مستحضرات Hydra Life للعناية بالبشرة وضمّتها إلى المنتجات الرائدة في هذا المجال.

ولأنّ العالم يسير في قطار التغيير من دون توقّف، حرصت الدار العالميّة على تعبئة التركيبات الطبيعيّة لمستحضرات Hydra Life في عبوات صديقة للبيئة.

شعار الجمال والسعادة

لا شكّ في أنّ السعادة تؤثّر بشكل مباشر على جمالنا، لذلك تقطع مجموعة Hydra Life على المرأة وعداً بأن تمنح بشرتها جمالاً طبيعيّاً فائقاً يضفي عليها سعادة وحبّاً للحياة. ومن خلال المنتجات الجديدة المبتكرة، تستمتع المرأة بعناية يوميّة تبدأ من الصباح وتمتدّ حتى الليل.

رؤية جماليّة فريدة

من خلال مجموعتها الجديدة، طوّرت Dior رؤية جماليّة خاصّة بها، فقد لجأت الدار إلى تركيبات فعّالة ومرتبطة بالمشاعر الحسيّة، مع إدخال عناصر مميّزة وفريدة إلى مكوّناتها. وللمرّة الأولى في مجال العناية بالبشرة، عمل مركز أبحاث Dior Science على الجلد، واهتمّ الخبراء بـSkin Flora، وهي البكتيريا التي تعيش على الطبقة العليا من البشرة، باعتبارها ضروريّة للمحافظة على جمال البشرة الطبيعي. وجاءت النتيجة ابتكار منتجات تضمن الترطيب والنعومة والنضارة.

عالم مجموعة Hydra Life

تتنوّع مجموعة Hydra Life التي تقدّمها Dior بين كريم Sorbet والأقنعة الهلاميّة من جهة وبين البلسم ذي التركيبة الطينيّة وبودرة الوجه من جهة ثانية. تعرّفي معنا على كل منتجات مجموعة Hydra Life، وغوصي في عالم شامل من الجمال الطبيعي.

- Sorbet Crème لترطيب منعش: يمنح هذا الكريم، بفضل تركيبته الخفيفة والطبيعيّة، ترطيباً فائقاً للبشرة، كما أنّ مكوّناته توفّر التغذية الفوريّة للخلايا. ويمكن للمرأة استخدامه في الصباح على بشرة نظيفة أو ليلاً للترطيب والتنعيم.

- Sorbet Water Essence لترطيب عميق: تحاكي تركيبته الاستثنائيّة ثلاث خصائص مفيدة للبشرة، إذ تجمع بين السيروم المركّز المرطّب، وتأثير المرطّب في تنظيف البشرة وتنعيمها، والتقشير الذي يعزّز الإشراق والتفتيح. وللحصول على أفضل ترطيب ممكن، تضع المرأة قطرة أو اثنتين منه على يدها وتطبّقها صباحاً أو ليلاً قبل استخدام Sorbet Crème.

- Pink Clay Mask أو قناع الطين الوردي: وهو عبارة عن تركيبة هلاميّة استثنائيّة بلون وردي طبيعي، تعمل على تنقية البشرة وترطيبها وتقلّل من ظهور المسام ومن اللمعان.

- Smooth Balm Mask أو قناع البلسم: هو مزيج من خلاصة المكوّنات النباتيّة التي تغذّي البشرة وتلطّفها، كزيت الصنوبر الأبيض. يوضع هذا القناع على بشرة نظيفة مرّة أو مرّتين في الأسبوع.

- Fresh Jelly Mask أو القناع الهلامي المنعش: يعيد هذا المنتج رونق

البشرة الطبيعي وجمالها.

- Oil To Milk: هو مزيل ماكياج ومنظّف للبشرة ذو تركيبة زيتيّة تتحوّل إلى Lotion عند مزجها بالماء. ويعمل هذا المنتج على تلطيف البشرة وتنقيتها من الشوائب وإعادة ملمسها المخملي.

- Lotion To Foam: تضمن خصائص هذا المنتج ومكوّناته الحصول على بشرة نظيفة ومنعشة وجذّابة.

- Micellar Water No Rinse Cleanser: يزيل هذا المستحضر الماكياج عن الوجه والعينين بشكل فوري، ويمنح في الوقت ذاته التورّد والنضارة.

- Time To Glow: وهي بودرة التقشير المذهلة من Dior، التي تتيح للمرأة فرصة تقشير بشرتها بشكل طبيعي وممتع، من خلال تركيبة من المكوّنات الطبيعيّة.

إقرئي أيضاً: للصورة المثالية ‎حــــيـــــل فــــي الــــمـــاكــــيــــاج ، شقيقات كويتيّات يقدمن مستحضرات تجميل فاخرة ، 7 نصائح لتميّزي فـي تطبيق كريم الأساس ، نصائح تحافظين من خلالها على رطوبة بشرتك هذا العام ، جويل مردينيان: جمال المرأة العربيّة يكمن في صحة بشرتها وشعرها!

 
شارك