مسلسلات رمضان مع ستارزبلاي


ستعد ستارزبلاي STARZ PLAY خدمة بث الفيديو حسب الطلب المتوفرة في 19 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لإطلاق جدول برامجها الجديد الذي سيتم بثه خلال شهر رمضان المبارك، والذي من المتوقع أن ينطلق في 26 مايو 2017. ومن بين أهم الأعمال المعروضة هذا العام: مسلسل الحرباية  وتلعب دور البطولة فيه النجمة هيفاء وهبي، ومسلسل كاراميل من بطولة ماغي بو غصن.

أما مسلسل قصر العشاق فيعيد الممثل المصري المخضرم فاروق الفيشاوي إلى الشاشة الصغيرة في هذه السلسلة الدرامية الجديدة، حيث يلعب الفيشاوي دور سجين سياسي متورط في مواجهة معقدة مع مأمور السجن الصارم. العمل من إخراج أحمد صقر، ويشارك إلى جانب الفيشاوي في المسلسل كل من عزت العلايلي، وبوسي، ووفاء عامر.

مسلسل كلبش: يلعب النجم المصري أمير كرارة دور ضابط شرطة يواجه بعضاً من أصعب المجرمين الذين قابلهم خلال مسيرته المهنية ضمن سلسلة أحداث درامية مشوقة. 

ورد جوري: يجتمع ثلاثة من أكبر نجوم التلفزيون اللبناني، وهم نادين الراسي ورولا حمادة وعمار شلق، في هذا العمل الدرامي العاطفي الذي يتناول قضايا الاعتداء وأهمية الأسرة.  

كحل أسود، قلب أبيض: مسلسل درامي خليجي من بطولة عبد المحسن النمر وعبد الله السيف وبثينة الريسي يتناول فترة ستينات القرن الماضي ويروي أحداثاً شيقة عن عملية تهريب الذهب من الهند إلى الكويت، كما أنّ الأمهات يتدخلن في حياة الأبناء العاطفية. 

ظل الرئيس: يلعب أدوار البطولة الفنانون المصريون ياسر جلال وهنا شيحة ودينا فؤاد، ويتناول هذا العمل المميز الحياة السياسية في مصر قبل أحداث العام 2011. 

وبحلول نهاية الشهر رمضان الفضيل، ستقوم ستارزبلاي ببث أكثر من 7000 ساعة من الأفلام الهوليوودية، والأفلام الوثائقية، والعروض الترفيهية للأطفال، وخدمة مشاهدة العرض في الوقت نفسه لعرضه في الولايات المتحدة الأميركية، بالإضافة إلى 1300 ساعة من المحتوى العربي بما في ذلك الخليجي والمصري والمشرقي. 

المزيد عن مسلسلات رمضان: مسلسلات رمضان ثقل وفكاهة وتشويق  ، اضحكي مع رمانة ،   نسرين طافش والعقاب والعفراء   سعاد عبدالله وكان في كل زمان ،   قناديل العشاق لن يعرض في رمضان



شاركينا رأيكِ