مؤتمر “عالم الرفاهية العربي” الرابع يختتم أعماله بنجاح كبير


اختتمت النسخة الرابعة من مؤتمر عالم الرفاهية العربي، الحدث الرائد في الشرق الأوسط، فعالياته بنجاح تام في فندق “ويستن دبي الميناء السياحي”، حيث تجمع المتخصصون من المنطقة والعالم من أسواق السلع والخدمات الفاخرة بهدف استكشاف “الابتكار الرقمي والمشاركة العاطفية”. وتم تنظيم المؤتمر الذي استغرق يومين من قبل “ميدياكويست”، المؤسسة الإعلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، واستمر يومي 22 و23 مايو، وضم أكثر من 30 نشاطاً منفصلاً، مع طرح بنود جديدة لعام 2017، بما في ذلك ورشة عمل تنفيذية مع كلية إنسياد لإدارة الأعمال، وأول مسابقة عالمية لمؤتمر عالم الرفاهية العربي.

وقال جوليان هواري، الرئيس التنفيذي المشارك في شركة ميدياكيست: “تشهد صناعة الرفاهية تحولاً عميقاً، ما يجعل الابتكار والقدرة على التكيف والاستدامة من الأمور الأساسية لدعم الأعمال التجارية في هذا القطاع. ومن خلال التجمع لتطوير فهم أعمق للابتكار الرقمي الخلاق والانخراط العاطفي، وهما من المواضيع الساخنة في هذه الصناعة، فقد توصلنا إلى وسيلة ناجحة بمشاركة أصحاب المصلحة الرئيسيين في هذه الصناعة، ليتمكن المؤتمر من التوصل إلى حلول مبتكرة لتعزيز سمعة منطقة الشرق الأوسط، كوجهة للتميز عندما يتعلق الأمر بالرفاهية والفخامة”.

وسلطت ورشة العمل التنفيذية التي نظمتها كلية إنسياد لإدارة الأعمال لمدة ثلاث ساعات، الضوء على التغيرات والابتكارات الرئيسة التي من المتوقع أن تشكل معالم مستقبل صناعة الرفاهية. وتم أيضاً تقديم دراسات حالة تفاعلية من قبل خريجي إنسياد البارزين وقادة الصناعة، بما في ذلك جان كلود بيفر، الرئيس التنفيذي لشركة “تاغ هوير”، وماك ماكليلاند، الرئيس التنفيذي لمجلس تسويق المنتجات الفاخرة في دبي، ورمزي نكد، المؤسس المشارك والمدير المالي لـ ” فاشن فورورد دبي”.

وكان من بين الأنشطة الجديدة الأخرى للعام 2017 المسابقة الطلابية العالمية المرتبطة باسم المؤتمر، والتي جمعت بين طلاب الدراسات العليا في المنطقة والعالم من آسيا وأوروبا والشرق الأوسط والولايات المتحدة الأمريكية، لتبادل وجهات النظر بشأن مستقبل الرفاهية والتصميم والأزياء. واجتذبت المنافسة مستوى عالياً من المشاركات من المؤسسات الرائدة، حيث شارك الطلاب ممن وقع الاختيار عليهم في حلقة نقاش حيوية حملت اسم “الجيل المقبل” في المؤتمر.

وأضاف الهواري: “نتطلع في كل عام إلى إثراء جدول أعمال المؤتمر، وتوفير المزيد من المعلومات القيمة للحضور. ويسرنا العمل مع إنسياد، حيث أن دراسات الحالة العالمية الغنية بمحتواها الفكري كانت مفيدة ويمكن تطبيقها على أرض الواقع في عالم الأعمال. وتسرنا أيضاً مشاركة الجيل القادم في المؤتمر، حيث أن رؤاهم الفريدة والحديثة كانت مصدر إلهام لجميع الحاضرين”.

وحضر المؤتمر قادة الصناعة والعلامات التجارية الفاخرة والموزعين والوكلاء وتجار التجزئة ومشغلو مراكز التسوق ومقدمو الخدمات وممثلو وسائل الإعلام، وأسهموا جميعاً في تقديم المزيد من العمق للجلسات. وفي ظل تغير سلوك المستهلك والضغط الاقتصادي المتزايد، أسهم كل واحد من أنشطة المؤتمر في تزويد المشاركين بالرؤى التي يحتاجون إليها لمواجهة التحديات وتوفير المزيد من الحماية للأعمال القائمة في هذا القطاع.

وتمكن هذا الحدث من تحقيق نمو متواصل، بحيث تحول إلى منصة تواصل عالمية تدعم بسخاء اللاعبين الرئيسيين في هذه الصناعة، بما في ذلك الرعاة الذهبيون، وهم: مجلة لها ومجلة جمالك و”أو إم دي” OMD، ورعاة الفئة البرونزية، وهم: “أميكس”، و”إنفينيتي”، السيارة الرسمية للحدث، و”نسبرسو”، ومجلس الأعمال الأمريكي في دبي والإمارات الشمالية كشريك ممثل عن رابطة التجارة.

للمزيد من المعلومات عن الجلسات أو للتسجيل، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي للمؤتمر: www.arabluxuryworld.com.

إقرئي أيضاً: TOD’S الفخامة الإيطاليّة ، 3 فنادق تعدك بالكثير فخامة تفوق كلّ التوقّعات ، مشروعك الخاصّ على بعد خطوات

شابي نوري، الرئيسة التنفيذية لعلامة بياجه 

Graziela Martins

ضمن جلسات المؤتمر

جان كلود بيفر

مشاركة قوية



شاركينا رأيكِ