هيلدا خليفة تتألق على غلاف مجلّة "هيا"

تتألق مقدمة برنامج الهواة "ستار أكاديمي"، هيلدا خليفة على غلاف مجلّة "هيا" في العدد الجديد.

تواجدنا في الكواليس لنطلعكِ على بعض الصور والتحضيرات خلال جلسة التصوير، كما تحدثنا إلى فريق العمل الذي اهتم باطلالة هيلدا ورافقناهم من المراحل الأولى وحتى نهاية التصوير.

أظهر المصوّر شربل بو منصور هيلدا بطريقة جديدة، وألقى الضوء على أناقتها المعتادة وجمالها الناعم، أما مصفف الشعر فيكتور كيروز فحاول أن يحافظ على تصفيفة شعر طبيعية، والماكياج كان لكريستيان أبو حيدر الذي اختار ألوان ناعمة وزهرية كما ركّز على الرموش لتظهر الجميلة هيلدا ساحرة في مختلف الصور التي تمّ التقاطها في فندق Phoenicia في بيروت.

المديرة الفنية لجلسة التصوير هي فرح كريدية، التي اختارت اطلالات مختلفة تشبه إلى حدٍ بعيد هيلدا التي تظهر دائماً بأجمل الأزياء وتواكب الموضة العالمية حيث اكتشفنا خلال حديثنا معها عشقها للأزياء الفاخرة وحبّها لكل ما هو جديد في هذا المجال.

أما تنسيق الملابس فكان تحت إشراف جوني متّى التي اختارت في اطلالة هيلدا على الغلاف بلوزة وسروال من Chloé، بالإضافة لعقد وحذاء أيضاً من Chloé. أما في الاطلالة الثانية فاختارت جوني بلوزة وسروال من Azzi&Osta، أما الأقراط والخاتم فكانت من Laura Constantine.

كما قام بالحوار الخاص بمجلة "هيا" نيكولا عازار حيث تحدث معها في مختلف المواضيع في عملها في مجال التقديم والحياة الخاصة والعائلة، كما كشفت له عن أسرار وأخبار جديدة يمكنكِ قرائتها في العدد 348 من "هيا" الذي يصدر اليوم (13 نوفمبر) في الأسواق.

ننتظر أرآكم حول جلسة التصوير الخاصة بالساحرة والمحبوبة هيلدا خليفة، وانتظروا المزيد من الصور والأخبار من خلف الكواليس أسبوعياً خلال جلسات التصوير الخاصة بنجمات غلاف مجلّة "هيا".

اعداد: محمد الحجيري

 
شارك