نادين الراسي تكافح سرطان الثدي على غلاف "هيا"

هي الممثلة اللبنانيّة الموهوبة نادين الراسي، التي تظهر على غلاف مجلة "هيا" في العدد 342 (08 - 02 أكتوبر 2014)، وهو العدد الخاص بسرطان الثدي.

تواجدنا خلال جلسة التصوير في الكواليس لنطلعكم على بعض الصور والأخبار الخاصة بالتحضيرات من فريق العمل الذي أطلعنا على التفاصيل في موقع التصوير في فندق Le Vendome Intercontinental، بيروت.

فريق العمل مؤلف من الزميل نيكولا عازار الذي قام بالحوار مع نادين، متحدثاً معها عن العديد من المواضيع الشيّقة وعن آخر أعمالها، دون أن ننسى سرطان الثدي الذي كان محور الحديث.  أما المصوّر شربل بو منصور فأبدع عبر عدسته ليلمع جمال النجمة المتألقة عبر الغلاف الجديد لـ"هيا". والأزياء كانت من تنسيق جوني متّى التي إستندت إلى أفكار المخرجة الفنية فرح كريدية. أما جمالياً فالماكياج كان من إبداع بول كوستانتينيان، وتصفيف الشعر لروبير معلوف الذي عمل على أرقى التسريحات.

تحدثنا أولاً مع منسقة الملابس جوني التي أكدت أنّ نادين الراسي تتمتع بجسم رشيق يليق به معظم الأزياء، وفي هذه الجلسة تحديداً إختارت لها في اللوك الأول فستان، أقراط وحزام من CH Carolina Herrera، ثم بلوزة وتنّورة للمصمم روبير أبي نادر مع إضافة سوار من CH أيضاً، أما في الغلاف فظهرت الممثلة بفستان من تصميم Valentino.

أما الماكياج فكان ناعماً جداً حيث أكّد خبير التجميل بول كوستانتينيان أنه بدأ بطبقة خفيفة من كريم الأساس، وأضاف البودرة بطريقة ناعمة جداً، مع بعض الحيل الجمالية ليبرز جمال نجمة الغلاف في الصور، كما تحدث عن لون عينيها الذي وصفه بـ"الشفاف"، وإختار لها الألوان الترابية التي تليق بها، وبدأ من الخفيف إلى الأقوى مع تقدّم الجلسة والإنتقال من لوك لآخر.

وبالنسبة لمصفف الشعر روبير معلوف فتنقل بين عدة تسريحات، حيث إستعان بطريقة "الرفع"، لشدّ الشعر إلى الخلف وإظهار تفاصيل وجه وأنوثة نادين، وبعدها أضاف القبعة السوداء بالتنسيق مع جوني لإضافة لمسة خاصة على الصورة، لينتقل أخيراً إلى التسريحة الطبيعية المموجة والمنسدلة بطريقة عصرية وراقية في اللوك الأخير.

نجمة الغلاف كانت تنبض بالحياة والجمال خلال الجلسة، كما كانت سعيدة جداً بالمقابلة والصور.

ننتظر أرآئكم وتعليقاتكم حول جلسة التصوير الخاصة بالممثلة نادين الراسي، وانتظروا المزيد من الصور والأخبار من خلف الكواليس أسبوعياً خلال جلسات التصوير الخاصة بنجمات غلاف مجلّة "هيا".

إعداد: محمد الحجيري

 
شارك