شخصيات مؤثرة في العالم من مختلف المجالات!

أصدرت مجلة تايم قائمتها لأكثر 100 شخصية تأثيرًا لعام 2024. وتضم القائمة السنوية، التي تطلب من الرموز الثقافية والسياسية تسليط الضوء على صناع التغيير في العام الماضي، عشرات الرياضيين والفنانين والسياسيين.

ضمت القائمة البطلة الأولمبية ساكشي مالك والممثلة علياء بهات والرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت ساتيا ناديلا وغيرهم.

كما تم تكريم البطلة الأولمبية ساكشي مالك والممثل ديف باتيل وعلياء بهات وساتيا ناديلا وأجاي بانجا وجيجار شاه وبريافادا ناتاراجان وأسماء خان في قائمة تايم لأكثر 100 شخصية تأثيرًا لعام 2024.

ساتيا ناديلا


تعترف تايم بالتأثير العميق لساتيا ناديلا أحد أهم الشخصيات المؤثرة في العالم في تشكيل المستقبل من خلال استثمارات مايكروسوفت في الذكاء الاصطناعي والتزامه بتطوير الذكاء الاصطناعي المسؤول.

أجاي بانجا


أشادت وزيرة الخزانة الأمريكية جانيت يلين بالقيادة التحويلية للرئيس التنفيذي السابق لشركة ماستركارد أجاي بانجا في البنك الدولي لرؤيته ونهجه المبتكر.

بادما لاكشمي


تحتفي الكاتبة الهندية الأمريكية بادما لاكشمي بالابتكار الطهوي وفطنة أسماء خان التجارية، حيث تنقل المطبخ الجنوب آسيوي الأصيل إلى الساحة العالمية.

بريامفادا ناتاراجان

يعترف عالم الفيزياء الفلكية شيب دوليمان بمساهمات بريامفادا ناتاراجان الرائدة في فهم تشكل الثقوب السوداء الهائلة، مسلطًا الضوء على أبحاثها الرائدة.

إقرأي أيضاً: شخصيات عربية مؤثرة تلهمك في شتى المجالات


 

 
شارك