هذا الربيع مفعم بالحياة مع مجوهرات باندورا الساحرة

الربيع يومض بالأناقة المبهجة وسحر الطبيعة، من البدايات العصرية إلى الكلاسيكيات التي يعشقها الجميع، وذلك من خلال التعبير الأنيق عن الزهور والطبيعة التي يتم ترجمتها في المعادن الثمينة والأحجار الكريمة البراقة في مجموعة المجوهرات الجديدة من باندورا التي عودتنا على الابتكار والتميّز في مجوهراتها التي أصبحت عنوان أساسي لإكتمال اطلالة المراة العربية في مختلف المناسبات.

إن الربيع مفعم بالحياة، لذا تحتفل باندورا من خلال مجموعتها الجديدة بهذا الفصل عبر المكونات البراقة، بالإضافة إلى الأشرطة الذهبية والفضية الأنيقة المرصعة بأحجار الزركونيا الشفافة التي تجمع بين الأشكال الأنيقة العصرية وفي الوقت نفسه تضم قصات وإعدادات قائمة على الأنماط الكلاسيكية.

تعبر الأزهار البراقة ثلاثية الأبعاد، التي تم تصويرها في أشكال الخواتم الزهرية، أحادية وثلاثية وفي شكل سلاسل الخواتم، والمرصعة بأحجار الزركونيا الكريمة المكعبة المتلألأة، عن الجمال ونور الربيع الهادىء.

ومن خلال التقاط حركة الفراشات في الطبيعية خلال هذا الفصل، تعبر باندورا عن أجنحة هذه الفراشات غير المتماثلة والأنيقة في الوقت عينه، في الخواتم والعقود والقلادات، والتي تتلألأ من خلال أحجار الكريمة المرصعة على الفضة الاسترلينية.

يلتقي البريق الشاحب للفضة مع اللون الأبيض الناضرة من عالم زهور الربيع ويتم تصنيعه باليد وترصيعه بالأحجار الكريمة. ونتيجة ذلك ستحصلين سيدتي على مجوهرات تعبر عن حياة ثابتة مصنوعة من لون واحد هذا الموسم.

 
شارك