زوري هذه الأماكن خلال السياحة في زنجبار

زنجبار هي إحدى الدول التي تنجح فيها السياحة، اسمها وحده مثير للاهتمام بما يكفي للأجانب ، يكاد يدعو المرء للاستكشاف فقط من خلال اسمه غير العادي. تعرفي أكثر على زنجبار وبعض الأماكن السياحية فيها:

موقع زنجبار

تقع جزر زنجبار في المحيط الهندي مقابل الساحل الشرقي لتنزانيا في إفريقيا ، وتبعد 35 كيلومترًا عن ساحل تنزانيا.
الطقس في زنجبار - تنزانيا
يسود الطقس المداري زنجبار في تنزانيا ، وتتمتع زنجبار بموسمين ممطرين خلال العام ، الموسم الأول في مارس وأبريل ومايو من كل عام مع هطول أمطار غزيرة ، والموسم الثاني خلال شهري نوفمبر وديسمبر من نهاية كل عام ، مع هطول أمطار أقل من الموسم الأول.

أفضل 3 وجهات سياحية في زنجبار - تنزانيا
تقدم جزر زنجبار العديد من الميزات في مكان واحد ، حيث تجمع بين سحر الطبيعة الخضراء والبحر والشواطئ الذهبية التي توفر الاستجمام والاسترخاء والتراث التاريخي والثقافي.
جزيرة بيمبا
جزيرة بيمبا هي الجزيرة الثانية من حيث الحجم والمساحة في مجموعة جزر زنجبار ، بطول 78 كم وعرض 23 كم. تتميز بتربة رملية خصبة تشتهر بزراعة جوز الهند والقرنفل والأرز والموز ، وهي منتج لأجود فصوص القرنفل في العالم.

حديقة جوزاني تشواكا باي الوطنية
حديقة جوزاني تشواكا باي الوطنية هي محمية طبيعية تبلغ مساحتها 50 كيلومترًا مربعًا ، وهي وجهة سياحية لتجربة الأدغال الأفريقية. وتشمل النباتات الاستوائية الكثيفة والمتشابكة والأشجار والحيوانات والفراشات المختلفة.
ستون تاون
يقع الجزء التاريخي القديم من زنجبار على الساحل الغربي للجزيرة ، وهو أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو. المنطقة هي موطن للمواقع التاريخية والمباني القديمة والآثار ، وشبه جزيرة متصلة بزنجبار ، وأحيانًا جزيرة منفصلة بسبب عوامل المد والجزر ، على أساس الشعاب المرجانية والطين.

 
شارك