‏L’ESPRIT DU LION من CHANEL بين القوّة والسلطة

ليس الأسد ملك الغابة وحسب،  بل هو عنصر مهمّ في دار Chanel ومصدر وحي كبير لـCoco التي ولدت في 19 أغسطس وكانت من برج الأسد. من هنا، دخل ملك الغابة إلى تصاميم مجوهرات الدار وأتى بأشكال متنوّعة تنبض ترفاً وألقاً في مختلف الأوقات. وهذا الموسم، عادت الدار العريقة لتقدّم مجموعة جديدة تحمل اسم L’esprit Du Lion. لذا، اكتشفي معنا تفاصيل هذه المجموعة المميّزة وتمتّعي بتصاميمها.

اقرئي: Breitling تخطط لمستقبل جديد وواعد

تاريخ عريق

برز الأسد في عالم المجوهرات المترفة في العام 2012، ولطالما شكّل جزءاً من اللغة الرمزيّة  لـMademoiselle Chanel وأحد مصادر وحيها  إذ لجأت إليه كرمز في ابتكاراتها لتزيين أزرار بدلاتها ومشابك حقائبها. وفي العام 2013، أشادت مجموعة المجوهرات المترفة Sous Le Signe Du Lion بالأسد، برج Gabrielle Chanel الذي يشكّل أيضاً رمزاً لمدينة البندقيّة.

اقرئي: الزمرد سيد مجوهراتك

حقبة جديدة

هذا العام، أطلقت مجموعة L’esprit Du Lion حقبة جديدة مع 53 قطعة مجوهرات مترفة مستوحاة من الأسد المتواجد في شقّة Gabrielle Chanel في  31 من شارع Cambon في باريس. محفور في البرونز  أو الرخام المطعّم بالذهب وجاثٍ على طاولة أو محفور في الخشب المنقوش وجاثٍ على حافّة الموقد، يكون الأسد هناك، منتصراً على العالم.

الحريّة والشعلة الداخليّة

يمثّل ملك الغابة الرغبة الدائمة في الحريّة والشعلة الداخليّة التي واكبت حياة Gabrielle Chanel.

وتقترن المجموعة بالأسد لتعزيز قوّته وإبراز سلطته  إذ يزيّن العقود متعدّدة السلاسل والأساور المفتوحة والعقود على شكل طوق، ويتردّد صداه في المجموعات المصنوعة من الذهب الأصفر والأبيض ويشرف على أحجار الماس والصفير والزبرجد والتوباز الملكي. وتعبّر مجموعة L’esprit Du Lion عن قوّة وخبرة قسم المجوهرات الراقية في دار Chanel.

اقرئي: Sylwia Romaniuk: المرأة هي مصدر وحيي الأوّل والأخير

 

 
شارك