‏LA MARQUISE تحقّق كل أحلامك

هل تحلمين بقطعة مجوهرات مثاليّة تناسب فستانك في يوم زفافك؟ ستجدين ما تطلبينه حتماً لدى دار La Marquise التي تقدّم للعرائس خدمة استثنائيّة بحيث ترافق العروس الحرفيّين في كل مراحل التصنيع لتحصل أخيراً على قطعة فريدة من نوعها فتتألّق بها في يوم زفافها.

تكمن الخطوة الأولى في إيجاد الوحي والإبداع لابتكار تصميم يحمل توقيعك ويعكس أسلوبك الخاص. بعدها، يرسم المصمّم التصميم يدويّاً ثمّ يحوّله إلى صورة ثلاثيّة الأبعاد لتتمكّني من تخيّل القطعة قبل بدء تصنيعها. وفي مرحلة لاحقة، تنتقلين إلى اختيار المعدن والأحجار.

ولنقدّم لك فكرة أوضح عن الموضوع، زار فريقنا مصنع الدار وتابع مراحل التصنيع من بدايتها حتى نهايتها. لذا، تعرّفي معنا على خطوات تصنيع المجوهرات في ما يلي.

أفضل وجهات شهر العسل لعام 2018

الإذابة

تتمّ إذابة المعدن الذي تختاره العروس لتبدأ عمليّة صناعة المجوهرات.

الصبّ

عمليّة الصبّ في القوالب معقّدة ودقيقة جدّاً. فبعد صناعة النموذج المطابق للتصميم الأساسي من الشمع، يتمّ وضعه في حاوية فولاذيّة تعبّأ لاحقاً بالبودرة. تسخَّن الحاوية في فرن خاصّ حتى تصبح البودرة صلبة ويذوب الشمع فيترك فراغاً مكانه ونحصل على قالب. يُصبّ لاحقاً المعدن السائل في القالب ويُترك ليبرد قبل أن يتمّ تحطيمه فتظهر قطعة المجوهرات.

البرد

يتمّ لاحقاً برد القطعة لإزالة كل الزوائد وصقل الجوانب والحصول على قطعة ناعمة الملمس.

الضغط النفسي قبل الزفاف يخيفك…هذه النصائح تخلصك منه

التنظيف

لا بدّ من تنظيف كل قطعة وتنعيمها إلى أقصى درجة لإزالة الشوائب كافّة.

اختيار الأحجار والماس

بعد مرحلة التنظيف يحين وقت تركيب الأحجار. ولكن قبل ذلك، لا بدّ من اختيار الأحجار المناسبة بالأحجام والأوزان الصحيحة ليتمّ تقطيعها وتجهيزها كليّاً قبل البدء بتركيبها على القطعة.

تركيب الأحجار

يقوم الحرفي بتركيب الأحجار والماس يدويّاً على القطعة.

6 تطبيقات تجعل تحضيرات الزفاف سهلة وممتعة

التنظيف والتلميع

بعد عمليّة تركيب الأحجار لا بدّ من تنظيف القطعة مرّة أخيرة وتلميعها وتنظيفها.

ضبط الجودة

المرحلة النهائيّة هي ضبط الجودة إذ يتمّ فحص القطعة ومراجعتها بدقّة عالية بحثاً عن أيّ شوائب.

 
شارك