ما وراء الموضة مع طوني ورد

استضاف طوني ورد في إطار مبادراته لدعم الفنون والإبداع الفنانتين ندى متى ونايلا كاي ساروفيم في قلب مقره الرئيس في 24 من شهر أبريل. ويتجاذب ويتصادم في هذا المعرض عالمان مختلفان، إذ إنّ لوحات ندى متى الشاعرية ذات النظرة الهادئة تختلط بشكل رائع وجميل مع المنشآت الفنية الفولاذية العصرية والحديثة لنايلا كاي ساروفيم.

رفضتها إحدى العلامات بسبب الحجاب… ماريا إدريسي تخرج عن صمتها

وتتخذ لوحات ندى متى الآسرة موضوع"Racines En Vol"  حيث تتفاعل أوراق الأشجار وجذوعها ضمن إطار من البقع والرسومات، فأحياناً ما تكون مجردة وأحياناً أكثر قرباً من الواقع، إذ إنّ عمل الفنانة شديد التفصيل. أمّا من ناحية الألوان، فغالباً ما تكون اللوحات باللونين الصافيين الأسود والأبيض، وفي بعض الأحيان تمتزج مع لمسات غير متوقعة من الألوان.

بمساعدة هذه المدونة… حضّري إطلالتك الرمضانية منذ الآن

أما بالنسبة إلى منشآت نايلا كاي ساروفيم الرائعة، فتراها متناثرة في كل أنحاء الصالة في الأماكن المتوقعة وغير المتوقعة منها بدءاً من الواجهة الرئيسة المطلّة على الطريق وصولاً إلى الطابق الأول، ما يضفي جوّاً مختلفًا عن ذاك المألوف في مبنى طوني ورد.

ساعة يدك عنصر أساسي في إطلالتك

وقد اجتمع عدد كبير من المهندسين المعماريين ومصممي الديكور والمعارض بالإضافة إلى نخبة من زبائن طوني ورد وأهل الصحافة والتلفزيون ووسائل الإعلام لاكتشاف هذه الأعمال الفنية المختلفة حيث شهدوا هذا التعاون الفريد بين عالمي الفن والأزياء. مجموعة الأعمال هذه ستبقى معروضة في مبنى طوني ورد حتى 31 من شهر مايو.

 
شارك