ماذا في تفاصيل حملة Salvatore Ferragamo الإعلانية الخاصة بالأعياد؟

تجتمع الرؤية المتجدّدة مع رموز دار سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo القديمة لابتكار مجموعة وحملة إعلانية تعكسان عالماً غنياً بالاكتشافات الجديدة المشوّقة التي تنتظر من يستمتع بها في موسم الأعياد المقبل.
وفي الحملة الإعلانية الأولى التي تطلقها  Salvatore Ferragamoبمناسبة الأعياد، تصطحب الدار المشاهد في رحلة إلى عالمها. بعدسة المصوّرة صوفيا مالاموت، تتصدّر الحملة ثلاث نساء ورجلان في إطار فكرة Patchwork Of Characters (أي خليط من الشخصيات) التي تُعبّر عن الاختلاف والتنوّع. وتظهر الشخصيات وهي تحتفي برفقة بعضها البعض في موقع تراثي جميل من وحي أجواء موسم الأعياد الذي يرمز إلى اجتماع العائلة والأصدقاء والمشاركة والبهجة.

Salvatore Ferragamo بحلّة جديدة في Milan

وتنطلق الحملة الإعلانية في منتصف شهر نوفمبر الجاري على كل المنصات الرقمية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي. وتظهر فيها تصاميم مميّزة من مجموعة الأزياء الجاهزة التمهيدية لموسم ربيع 2019، فضلاً عن مجموعات خاصة بالأعياد تطرح تصميمين من أرشيف الدار بحلّة جديدة ومعاصرة.
أوّل هذين التصميمين هو حذاء Rainbow الشهير الذي صمّمه Salvatore Ferragamo بنفسه للممثّلة جودي غارلاند في العام 1938، فقد عادت باليت ألوان قوس القزح التي اشتهر بها والتي لم تفقد بريقها مع مرور الزمن لتزيّن الحقائب والأحذية على شكل شرائط مقلّمة بلون قوس القزح أو ألوان سادة.

 

ساعة Fiore بتصميم مميز من Salvatore Ferragamo

أمّا التصميم الثاني، فهو شريط Vara المخرّم الذي صمّمته فياما ابنة Ferragamo في العام 1979. وهذا الموسم، يُزيّن شريط Vara الشهير ثلاثة تصاميم من الأحذية وهي الجزمة التي يصل طولها إلى الفخذ والمصمّمة من جلد نابا المرِن، والجزمة القصيرة المصمّمة من جلد نابا، وصندل بلاتفورم الأسود مع شريط على مستوى الكاحل. تتوفّر هذه التصاميم باللون الأسود، مع لمسات من نقشة جلد الأفعى التي تُعتبر من أبرز صيحات المجموعة الخاصة بموسم الأعياد، أو بنقشة Sumatra المتوفّرة بحلّة جديدة.

هذا ونبش بول آندرو نقشة التسعينات من أرشيف العلامة وأضاف إليها لمسته الخاصة لتزيّن أوشحة الحرير على الأحذية والحقائب.

Salvatore Ferragamo تواجه الاستنساخ من جديد!

 

 

 

 
شارك