فساتين استثنائيّة من Miu Miu في دبي مول

دائماً ما تخصّ دار Miu Miu امرأتها بتصاميم مميّزة تحاكي شخصيّتها وتعكس أسلوبها الرفيع، فابتكارات هذه الدار العريقة لها فلسفة خاصة تميّزها عن غيرها. وهذا الموسم، واحتفالاً بافتتاح متجر Miu Miu الجديد في دبي مول Fashion Avenue، يتمّ عرض مجموعة حصريّة من الفساتين التي تتميّز بأناقتها الاستثنائيّة.

تعلمي الأناقة من الملكة رانيا بـ5 خطوات فقط!

تصاميم مبتكرة بدقّة وحرفيّة

تتألّف هذه المجموعة من فساتين طويلة وأنيقة صمّمت بشكل حصري لتلفت أنظار زبونات Miu Miu ولتكون الخيار المفضّل للسهرات. وجاءت هذه التصاميم بقصّات أنيقة باللون الزهري الفاتح والأزرق المغبر، بالإضافة إلى اللونين الأسود والأبيض الكلاسيكيّين.

وصنعت كل قطعة من أرقى الأقمشة، ومن بينها الشيفون والساتان اللذين تمّ تطريزهما بدقّة وحرفيّة وتزيينهما بالريش والكريستال والحجارة المرصّعة. وتتميّز هذه الفساتين بتباين زينتها بحيث ينفرد كل تصميم بزخرفة خاصة وتطريز فريد.

إطلالات أسطورية في حفل الـMet Gala 2018

وجاءت قصّة العنق والصدر في بعض هذه التصاميم على شكل قلب، كما وتميّز ظهر بعضها الآخر بشريطين مرصّعين بالحجارة. وأتت التطريزات شفّافة تماماً ما عكس اللون الأساسي للفستان، كما تمّ إبراز الروح الكلاسيكيّة في تألّق الترتر والحجارة. وتعود مدلولات الإشارات التاريخيّة في كل شيء، بدءاً من حركة الـArt Deco إلى الزخارف الكلاسيكيّة المستوحاة من اليونان القديمة.

أكسسوارات متناغمة

وكي تكتمل أناقة هذه الفساتين الثمينة والمرصّعة بالمجوهرات، تمّ توفير مجموعة من الأحذية والحقائب ذات ألوان مطابقة وأقمشة وجلود فخمة.

5 نصائح أساسية… إذا اتبعتها تمنعين تكسر أظافرك نهائياً

وقد رٍصّعت هذه الأحذية والحقائب بالكريستال الفاخر وحبّات اللؤلؤ الكبيرة لتضيف لمسة من الفخامة إلى المظهر البرّاق.

 

 
شارك