علامة "بلعربي" تطرح مجموعتها الجديدة "خط"

رفعت مصممة المجوهرات الشهيرة والفنانة المبدعة نادين قانصوه الستار عن مجموعتها الجديدة التي طال انتظارها "خط" والتي تنضوي تحت راية "بلعربي". وتتضمن هذه المجموعة الجديدة التي تم إطلاقها حصرياً في 17 أكتوبر لدى متجر "سوس روكس" في غاليريا مول، قطعاً مذهلةً ابتكرتها قانصوه بروح جديدة، مع استعمال الأحرف العربية التي تشكّل جوهر علامتها التجارية.

والجدير ذكره أنّ مجموعة "خط"  قد تخطت حدود الخيال والإبداع بما يعكس النهج الفريد الذي تعتنقه قانصوه لتصميم المجوهرات، بحيث تزاوجت الحرفية التقليدية مع لمساتها الخاصة. 

اقرئي: ساعات ماسية فاخرة

وفي الواقع، يشيد اسم المجموعة "خط" بالكلمة العربية "خط" ويرمز إلى حقبة جديدة من التصميم للعلامة المرموقة. وتتّسم هذه التشكيلة النابضة بالحياة بمزيج ساحر من الألوان والخطوط، فقد حملت القطع في طياتها سمات جمالية قلّ نظيرها كما يمكن تصميمها بحسب الطلب، ما يتيح إمكانية التعبير عن الذات من خلال المجوهرات.

اقرئي: كيف ترتدين القلب في أكسسواراتك؟

وتقدّم مجموعة "خط"  التي احتضنت أحرف الأبجدية العربية كلّها تشكيلة من الأساور، والحلى المتدلية، والخواتم والأقراط. وتتوفر هذه المجموعة بموديلات مختلفة بالذهب الأصفر والأبيض ومرصّعة بحبيبات الماس، وسوف ترضي حتماً كل الأذواق.

مجموعة "خط" الجديدة متوفرة حصرياً لدى متجر "سوس روكس" في غاليريا مول.

اقرئي: كيف ترتدين القلب في أكسسواراتك؟

 
شارك