تصريح عن الحب مع حقيبة Devotion من Dolce & Gabbana

الإخلاص هو الحبّ اللامتناهي وغير المشروط. الإخلاص يتخطّى حدود الزمان والمكان ويدوم إلى الأبد، وهو ما يحفّز Domenico Dolce وStefano Gabbana، فهما مصمّمان مخلصان للأسلوب والعمل الشاقّ والتفاصيل والابتكار والحرفيّة والإبداع. هما مخلصان للموضة تحديداً، حبّهما الكبير ومصدر إلهامهما. وما يكمّل هذا الإخلاص هو احترامهما للأعمال اليدويّة والحسّ المرهف بالمقاسات وحبّ الأناقة والتناقضات والألوان والأقمشة والمواد الرفيعة والجودة.

هذه هي القيم التي تعبّر عمّا يتمّ صنعه في إيطاليا والتي تُعتبر بالغة الأهميّة بالنسبة إلى المعايير الجماليّة والخيال اللذين يتمتّع بهما Domenico Dolce وStefano Gabbana.

لأول مرة: ابنة كيم كارداشيان تشارك في عرض أزياء للأطفال

جذور وتقاليد أزليّة

تمثّل الحقيبة قصّة عن الجذور والتقاليد الأزليّة التي تتوارث جيلاً بعد آخر مع التجربة والابتكار. وتعكس عالماً مختلفاً يتألّف من أصوات كثيرة وشخصيّات فريدة. إنّها رمز للإخلاص والتفهّم تجاه حضارة جيل الألفيّة: شباب ولدوا في عصر الشبكة العنكبوتيّة هم مفسِّرون رائعون للحاضر والمستقبل مع أوجههما اللامتناهيّة.

تأكيد على هذه القيم

حقيبة Devotion الجديدة هي تأكيد جميل على كل هذه القيم. يتوسّط الحقيبة قلب حديدي مزدان باللؤلؤ والزخرفات مع رمز DG في وسطه يشكّل مشبك الحقيبة الحديدي وقد صُنع يدويّاً باستخدام التقنيّات التقليديّة نفسها التي يستعملها مصمّمو المجوهرات المحترفون.

حقيبة Devotion هي تصريح عن الحب الذي يحتفظ القلب بسرّه لتصبح غرضاً جديداً وثميناً مرغوباً فيه.

تفاصيل دقيقة وحرفيّة

تتميّز حقيبة Devotion الجديدة من Dolce & Gabbana بالقلب الذي يرمز إلى الإيمان والثقة. ثُبّت هذا القلب على لسان الحقيبة، وهو إفريز من البرونز العتيق في ورقة ذهبيّة عيار 24 قيراطاً، وصُنع باستخدام تقنيّة الشمع المفقود.

تشمل هذه التقنيّة مراحل عدّة وتبدأ بنحت الشكل المرغوب فيه في الشمع وبناء قالب حوله.بعدها، يُسكب النحاس المنصهر في القالب ليحلّ مكان الشمع. وتُزيّن ثمرة هذا العمل بشعار DG في الوسط وبأحجار اللؤلؤ والزخرفات الليفيّة. أمّا سحّاب الحقيبة الداخلي، فصُمّم بتقنيّة الاندماج المصغّر.

مصمّمة عالمية تخصّ الشرق الأوسط بمجموعة حصرية

تتوافر الحقيبة بثلاثة ألوان وهي الأسود والأحمر والأبيض وبثلاثة أحجام (صغيرة ومتوسّطة وكبيرة) وبنوعين من الجلد هما الجلد الناعم والماتلاسي.

زُوّدت الحقيبة بمسكة يد جلديّة أو بشريط نحاسي للكتف مغطّى بذهب عيار 24 قيراطاً.

أمّا خارج طراز الماتلاسي، فصُمّم بالشكل نفسه كالأوراق التي تحيط بالقلب وقد دُمج لسان الحقيبة بإطار يغطّيه الجلد. وتغطّي حشوة الفلّين نفسها ربعي الحقيبة الأمامي والخلفي.

 

 
شارك