أجواء الـCRUISE في تصاميم CÉLINE

تحاكي دار Céline دائماً شخصيّة امرأتها الجريئة والمغامرة، صاحبة الأسلوب الفريد من نوعه التي تعرف تماماً ما تريد، وهذا ما ظهر جليّاً في مجموعة Cruise 2018 التي حملت تنوّعاً كبيراً في قصّاتها وأشكالها وألوانها، إذ جاءت تصاميمها مرحة وحيويّة لا تقيّد امرأة الدار بل تمنحها أسلوباً مليئاً بالحريّة.

اقرئي: تعرفي إلى مصمم دار “سيلين” الجديد

 

‏Asymmetrical Cuts

حضرت الأزياء الفضفاضة والقصّات غير المتجانسة بشكل كبير فهي من أساس عالم الـCruise لا سيّما أنّها تجعلك حرّة في كل الأوقات وتمنحك أسلوباً عصريّاً وإطلالة لافتة وجميلة في الوقت نفسه.

‏Cruise Coats

جاءت معاطف الـCruise الناعمة بألوان متنوّعة منها الأسود والبيج والبوردو، وبأشكال مختلفة، فبعضها أتى بأسلوب الـTrench وبعضها الآخر جاء بقصّة كلاسيكيّة جميلة.

‏Fun Fur

لا تظنّي أنّ الفرو ليس جزءاً من عالم الـCruise، فدار Céline أدخلته بطريقة مرحة وجميلة إلى التصاميم، مانحة امرأة دارها تميّزاً وإطلالة راقية تليق بمناسباتها الليليّة الخاصة.

اقرئي: إمرأة تقف وراء دار Maison Alexandrine…من هي؟

‏Masculine Vibes

لا يغيب الطابع المستوحى من العالم الذكوري عن أيّ مجموعة من مجموعات Céline، لذلك، برزت هذه القصّة العمليّة التي تميّزت بأسلوبها الكلاسيكي ولمساتها الأنثويّة.

‏Iconic Bags

تشتهر هذه الدار العريقة بحقائبها الأيقونيّة الكبيرة والعمليّة المصنوعة من الجلد الفاخر، وفي موسم Cruise 2018 عادت هذه التصاميم إلى الواجهة بأشكال متنوّعة، فبرزت الحقائب الكبيرة على شكل Trapèze بخامات متنوّعة منها الجلد والمخمل وبألوان جميلة كالأحمر الداكن والأزرق والبيج والأسود. فضلاً عن ذلك، برزت تصاميم الحقائب الدائريّة التي تعكس الأسلوب العملي والعصري في آن.

 

 
شارك