نظرة على قبعات الأميرة بياتريس في عيد ميلادها الـ28

 أطفأت اليوم الأميرة بياتريس، أميرة يورك شمعتها الـ28. وفي هذه المناسبة سنسلط الضوء على أحدث القبعات التي تزينت بها هذه الأميرة الفاتنة.

خلال المناسبات الرسمية، أصبحت الأميرة بياتريس تحرص على أن تكون بكامل أناقتها، ولا سيما بعد أن تعرضت سابقاً للنقد الشديد من قبل المتابعين للموضة. وهذه السنة التي  تزامنت مع  احتفالات  رسمية متنوعة بالعيد الـ90 للملكة إليزابيث،  تحاول أميرة يورك أن تكون بأناقة إنجليزية بحتة تكملها بقبعة دائرية الشكل وذات حجم صغير. ويقع اختيارها دائماً على الألوان الحيادية كالأبيض والأسود.  وعلى الرغم من الانتقادات للتصاميم الغريبة إلا أن هناك من أبدى إعجابه بالقبعات! وأنت،  ما رأيك في أحدث قبعات الأميرة بياتريس؟

الأميرة  بياتريس هي حفيدة الملكة إليزابيث، ملكة المملكة المتحدة، وهي  تحمل لقب أميرة يورك، وليس لديها أي مسؤوليات ملكية، لكنها تشارك في النشاطات الخيرية، وخصوصاً تلك التي ينظمها القصر الملكي.

وتربط  بياتريس بصديقها ديف كلارك علاقة قوية بدأت منذ سنوات عدة. ومن المتوقع أن تعلن خطوبتها الرسمية في أي لحظة.Buckingham Palace garden party for 'The Not Forgotten Association' at Buckingham Palace on May 26. Buckingham Palace garden party for 'The Not Forgotten Association' at Buckingham Palace on May 26 church service at St George's Chapel, Windsor Castle... church service at St George's Chapel, Windsor Castle Royal Ascot 2016 . Princess Beatrice attends a lunch after the National Service of Thanksgiving as part of the 90th birthday celebrations

 
شارك