فساتين رائعة خلال حفل Sag Awards 2017

المنافسة كانت شديدة خلال حفل Sag Awards الذي جرى ليل أمس، حيث ثابرت النجمات على الظهور بأفضل اطلالة على السجادة الحمراء وذلك من خلال فساتين راقية موقعة من أهم الدور العالمية.

إقرئي أيضاً: مايا دياب أقدّم فناً مختلفاً عن السائد ، جويل مردينيان أحــب أن ألوّن حيـاتي وحيـــــــاة من حــــــولي ، فساتين نجمات مهرجان دبي السينمائي الدولي

توجّهت كل من كلير فوي وميريل ستريب نحو دار فالنتينو الراقية التي تحاكي أنوثتهما بشكل لافت، هذا وسحرتنا نيكول كيدمان بفستانها الأخضر البراق من غوتشي وساعتها المميزة من أوميغا، كما أحببنا فستان ميشيل وليامز من تصميم دار لويس فويتون. وبأسلوب حيوي وملون، أطلت ميشيل دوكوري بفستان ايلي صعب، ويارا شهيدي بتصميم نعيم خان. ه

ذا وعكست إيما ستون أنوثتها من خلال فستان مصنوع من الشيفون من تصميم دار ألكسندر ماكوين. من جهة أخرى، أطلت نتالي بورتمان بفستان باللون الأبيض من تصميم ديور كوتور ونسّقته مع مجوهرات تيفاني أند كو. أما جانيل موناي، فاختارت تصميم من شانيل يحتوي على الكشاكش. وبأسلوب مغاير، أطلت ايفن ريتشيل وود ببدلة سوداء من تصميم ألتوزارا.

شاهدي أدناه أجمل فساتين النجمات خلال الحفل.

 المزيد:  هدايـــــــا النــــــــجوم شيـــــــاكة على الآخــــــر ،  في عيد ميلاده، نظرة على صفحة فزاع على الإنستغرام ، لــمــاكــيــاج وجــهــي أيّ فــــــــــرش أخــــــــــتــــــــــــار؟

 
شارك