غوتشي ربيع وصيف 2019

Alessandro Michele ليس برجل عادي في عالم الموضة، فهو شخصية مليئة بالإبداع وله أسلوبه الفريد في كل ما يقوم به. وهذا ما ظهر جلياً في مجموعة ربيع وصيف 2019 ، فهو لم يقدم عرضاً للأزياء فقط، بل عرضاً مسرحياً كبيراً.

لأول مرة: ابنة كيم كارداشيان تشارك في عرض أزياء للأطفال

في البداية، لم يتم عرض المجموعة في ميلانو بل في باريس وتحديداً في أقدم مسارح باريس وفي شارع مومارتر، Théâtre Le Palace. بدأ العرض مع فيديو سينمائي قديم. بعدها انطلق العرض الذي تم استيحاؤه منLeo de Berardinis  وPerla Peragallo اللذين كانا أكثر ثنائي عاطفي ومتجاوز للحدود، وأكثرهم انحطاطاً وتفاوتاً في مجال المسرح التجريبي الإيطالي. لقد كان عرض "مسرح التناقض theatre of contradiction" مكاناً للمعارضة الدائمة. ففي هذا المكان، تمّ اقتراح بدائل للغة الفنيّة والعديد من الأمور التي تخصّ المجتمع آنذلك. فمسرح ليو وبيرلا كان فوضوياً وتحرريّاً ومتعطّشاً للحياة فبالنسبة إليهما لم يكن المسرح يوماً مخصصاً للعروض فقط إنما فنّاً بدائياً للمعرفة الجماعية والرعب والفرح ومختبراً لتجربة تعقيدات الحياة في مواقف مبسطة من المكان والزمان. في الواقع، يمكن للمسرح أن يخلق حنيناً لحياة أخرى، يمكن أن يضجّ بالتوتّرات الأخلاقية والسياسية، يمكنه أن ينشر بطريقة محتملة تحوّلات جذريّة. وتمجيداً لـ"ليو و بيرلا"، اختار أليسندرو ميكيليه تقديم عرض أزيائه بهذه الطريقة.

4 أشياء يجب أن تعرفيها عن مجموعة ديور لربيع وصيف 2019

أما في ما يخص التصاميم، فقد برزت قصات وأزياء متنوعة فرأينا الكنزات الصوفية والتنانير الضيقة والبدلات الرسمية. كذلك، تم التركيز على الكشاكش المثنيّة الضخمة التي سيطرت على الفساتين والعديد من اللوكات الأخرى كما برز الريش الملوّن والميتاليكي أي المزيّن بالشكّ والترتر.

 
شارك