الليمون سيّد أناقتك هذا الصيف

أخيراً حل فصل الصيف وعادت معه طبعاته الفرحة وأبرزها طبعة الليمون. وقد تناقلتها الموضة أباً عن جد من العام الماضي لتصل إلى موسم ربيع وصيف 2018. إذاً أنت على موعد مع تلك الثمار ذات اللون الأصفر الزاهي الذي سيزين إطلالتك بأشكال مختلفة: الفستان، الوشاح، الحذاء، الكنزة وحتى الحقيبة.

اقرئي الأسلوب الرياضي موضة الموسم

هل تتذكرين عندما ارتدت الممثلة إيفا مانديز فستاناً باللون الأسود مطبعاً بالليمون خلال جلسة تصوير في العام 2016؟ النقشة الغريبة عادة إلى الظهور اليوم. فإذا كنت تعتبرين اللون الأصفر المفضل لدى الجريئات، اعلمي أنه يعود هذا الموسم بطريقة مميزة من خلال حبات الليمون. وهكذا يمكنك عدم التخلي عن هذا اللون الصاخب ومزجه مع ألوان أخرى تليق به وبطرق مختلفة.

الوشاح

إبدئي بتزيين إطلالتك الصيفية بإضافة لمسة فريدة إليها. ولا يمكنك أن تفعلي ذلك من دون الوشاح الكبير المطبّع برسوم الليمون الأصفر. إذاً أحيطي به عنقك ونسقيه مع ملابس تليق بألوانه. فإذا كان بخلفية بيضاء اختاري قميصاً باللون الأبيض. ولا تنسي أن هذا التفصيل سيتحول في كل لوك تعتمدينه إلى علامة فارقة.

الكنزة

لمَ لا؟ تجرئي واستبدلي كنزتك بنقشة الورود هذا الموسم بأخرى بنقشة الليمون بخلفية بيضاء أو سوداء. ويمكنك أن ترتديها مع سروال جينز لتحصلي على إطلالة عملية أنيقة أو مع سروال من القماش الأسود لأناقة يصعب تقليدها. فاستعدي للتجربة.

اقرئي أزياء مليئة بالفرح لتحتفلي بالعيد

الفستان

إذا كنت جريئة جداً وتحبين المرح بكل الوسائل، فلا شكّ في أنّك لن تترددي للحظة واحدة في اختيار فستان بنقشة الليمون. قد تفضلينه بخلفية بيضاء لكن اعلمي أن هذه الطبعة تتوفر هذا الموسم أيضاً على فساتين بخلفية سوداء. وأياً يكن خيارك ستكونين سيدّة هذا الصيف من دون منافس.

الحقيبة

خلال فصل الصيف لا تحبين أن تفوّتي فرصة الحصول على إطلالة ستلفت أنظار الجميع في كل مكان تذهبين إليه. وبالطبع تركّزين على أن تتفق هذه الإطلالة وطبعك المرح. إذاً لا شكّ في أنّ طبعة الليمون ستشكل خياراً مناسباً لك. ولتجعليها أكثر تميزاً ستضيفينها إلى حقيبتك. بل من الممكن أن تحملي حقيبة على شكل شريحة ليمون.

اقرئي الإطلالة الرياضيّة خيارك الأمثل لكأس العالم

الحذاء

لم تنس صيحة الليمون في موسم ربيع وصيف 2018 الأحذية المريحة. إذاً جربيها على حذاء عملي أو على آخر مناسب للبحر أو للجولات داخل المتاجر. وهكذا لن ينافس أحد أناقتك.

 
شارك