الكنزة المخططة... 4 أفكار لترتديها بين الفصول

كنزتك المخططة... كيف ترتدينها في فترة الانتقال بين الفصول؟ تبدئين بطرح هذا السؤال عندما يبدأ الطقس بالتحول. تعرفين أنها تناسب كل الأوقات. لكن سيكون من الرائع أن تضيفي إليها قطعاً مميزة في تلك الفترة من السنة. إذاً سنساعدك على القيام بخيارات صحيحة لتبدي بغاية الأناقة.

اقرئي الألوان الترابيّة أحدث صيحات الموضة لهذا الموسم

الملابس المخططة  

ليس غريباً أن تشاهدي أشخاصاً يسيرون في الشوارع وهم يرتدون ملابس مخططة بعد تنسيقها مع قطع أخرى مناسبة.

لكن الخيار الأمثل هو إضافتها إلى الإطلالة في الفترة الفاصلة بين الصيف والشتاء أو الربيع والصيف... ويمكنك أن تفعلي ذلك بطرق مختلفة. إليك 4 منها.

1 مع نقشة أخرى

يمكن أن تضيفي إلى كنزة مخططة ذات أكمام طويلة وياقة مرتفعة تنورة بنقشة الورود مثلاً. وهكذا تحصلين على إطلالة مناسبة لمكان العمل. لكن احرصي على عدم إضافة الكثير من الأكسسوارات. اكتفي مثلاً بحقيبة بتصميم ولون بسيطين.2 مع سروال

لا شكّ في أنّك ستبدين غاية في الأناقة والفرادة إذا ارتديت الكنزة المخططة مع سروال طويل أو قصير. إذاً استمتعي بإطلالتك وخصوصاً إذا أضفت إليها نظارات شمسية غير سوداء وحقيبة من القش مثلاً.

اقرئي إنه زمن الحذاء الرياضي والعملي

3 إطلالة مسائية

إذا كنت تفضلين اعتماد إطلالة بعيدة عن المبالغة لحضور المناسبات المسائية، ننصحك بالكنزة المخططة أيضاً. يمكنك أن ترتديها مثلاً مع فستان رقيق من دون أكمام. ولا تنسي الحذاء عالي الكعب والأكسسوارات البراقة. وبعد ذلك انظري إلى مرآتك ولن تصدقي ما سترينه.

4 وماذا عن العطلة؟

حضّري لإجازة نهاية الصيف القريبة إطلالة تجمع الأناقة واللوك العملي. ولهذا جربي الكنزة المخططة مع سروال واسع من القماش بلون مناسب. وما رأيك بحذاء أنثوي لكن مسطح وحقيبة وساعة؟ آخر موضة!

 
شارك