الألوان الحيويّة لربيع وصيف 2018

في موسم ربيع وصيف 2018، اجتمعت  الألوان الحيويّة مع بعضها كي تمنحك أسلوباً مشرقاً، فقد أجمع المصمّمون على ابتكار لوحات لونيّة جميلة مليئة بالحياة بقصّات ملفتة وعصريّة بعيدة كل البعد عن المبالغة.

اقرئي: ‏PENCIL SKIRT عودة إلى الخمسينـات

ألوان مشرقة

أتت مجموعات هذا الموسم أشبه بقوس قزح، فقد تنوّعت التصاميم بين الأحمر القوي والأصفر والأزرق والأخضر والزهري وغيرها من الألوان القويّة والمشرقة التي تبعث الحياة وتنعكس تلقائيّاً على شخصيّتك فتمنحك طاقة إيجابيّة.

تنوّع كبير

قدّم بعض المصمّمين ابتكارات محايدة، في حين أدخل البعض الآخر أكثر من لون في الإطلالة الواحدة، وهي تصاميم يتطلّب ارتداؤها جرأة وقوّة إرادة كونها تشعّ بالألوان المميّزة.

اقرئي: الستايلست كارلا طيار: المرأة العربية تواكب الموضة ولا تنسى هويتها

إطلالة متناسقة

في حال أردت اعتماد الألوان المتداخلة والقويّة، ينصحك خبراء الموضة بأن تنسّقي مع أزيائك أكسسوارات محايدة بألوان هادئة كي تسلّطي الضوء على ملابسك ولا تظهري بأسلوب مبالغ فيه.

أكسسوارات ملوّنة

أمّا في حال انتقيت أكسسوارات ملوّنة، فيفضّل أن تنسّقي معها أزياء ذات ألوان كلاسيكيّة، كالأبيض  أو الأسود أو الرمادي، أو ملابس بتدرّجات الباستيل الهادئة لإبراز جماليّتها. بالإضافة إلى ذلك،  لا تكثري من الأكسسوارات الملوّنة في الإطلالة الواحدة لأنّك ستظهرين بأسلوب غير لائق وستشتّتين النظر عن الغرض الذي تبغين أن تبرزيه.

اقرئي: Lacoste تتخلى عن تمساحها لإنقاذ الطبيعة

 
شارك