الأكمام المنتفخة موضة هذا الموسم... اختاري ما يناسب أسلوبك

الأكمام المنتفخة من زمن الثمانينات عادت إلى الظهور. وهي من أبرز صيحات موضة هذا الموسم. فقد أصبحت رمزاً للأناقة الراقية والذوق الرفيع. إذاً أصبح بإمكانك اعتمادها وأنت ترتدين الفستان أو الكنزة أو القميص الصيفي بقصاته ونقشاته المميزة. ولهذا ندعوك إلى أن تلقي نظرة على بعض الخيارات.

اقرئي القميص الجينز: إطلالة حيوية لجميع الأوقات

1 أسلوب الثمانينات

لا شكّ في أنّك تحلمين بأن تتمتّعي بأناقة نساء الثمانينات الراقية. وقد بات بإمكانك ذلك مع إدخال لمسة عصرية إلى إطلالتك. إذاً أضيفي إلى خزانتك الصيفية القميص المصمم بأكمام منتفخة وعيشي تلك المرحلة من خلال أناقتك.

2 بنقشة الورود

يمكنك أن تتبعي صيحة الأكمام المنتفخة بطرق مختلفة. جربيها مثلاً مع القميص المزيّن بنقشة الورود دائمة الحضور في كمل المواسم. ولن تنسي تأثير ذلك على إطلالتك.

اقرئي ألوان الأرض أحدث صيحات الأناقة لهذا الموسم

3 الكنزة القصيرة

هل تحبين ارتداء الكنزات القصيرة؟ يمكنك ذلك الآن لكن بطريقة لافتة وغير مألوفة. اختاري تلك ذات الأكمام المنتفخة وازدادي تألقاً في عزّ الصيف.

4 بفخامة التول

يضفي التول على كل إطلالة يزيّنها لمسة فاخرة وملكية. فإذا أردت ان تتمتعي بها ليس عليك سوى أن تقومي بخطوة بسيطة: أن تستعيني بذوقك الراقي لتختاري كنزة مع كمين منتفخين من التول.

5  الفستان الضيق

لا تجرؤ الكثيرات على ارتداء الفستان الضيق. أما إذا كنت تفعلين ذلك، فأضيفي إلى خطوتك الجريئة هذه الفستان بالتصميم الضيق مع كمين منتفخين.

6 الكنزة مكشوفة الأكتاف

تعتبر هذه الكنزة أحد الرموز الأنثوية في موضة الصيف. فإذا كنت من محباتها، لا تنسي أنها أصبحت بأكمام منتفخة أيضاً. وهذا ما سيجعلها أكثر ملاءمة لأناقتك الفريدة.

اقرئي إنه زمن الحذاء الرياضي والعملي

7 الفستان الطويل والقصير

يبدو أن الأكمام المنتفخة هي موضة الفستان بكل أشكاله ونقشاته: الطويل والقصير. إذاً جربيها ولا شكّ في أنها ستناسب أسلوبك المميز. ويمكنك أن تضيفي إلى إطلالتك مثلاً الصندل المزوّد بالأربطة والمجوهرات الذهبية.

 
شارك