أكسسوارات عباءتك بأسلوب ملفت

عملية تنسيق أسلوبك الشرقي بحاجة إلى دقة كبيرة في اختيار التفاصيل المتناغمة مع بعضها البعض خصوصاً فيما يتعلق بالأكسسوارات المرافقة لعباءتك. لذا، كوني السباقة هذا الموسم في خياراتك وأطلي بأسلوب متقن بدقة وعناية وتعرفي على الأساليب الصحيحة للتزين بها.

اقرئي: Dolce & Gabbana خريف وشتاء 2017 – 2018

 

في حال كانت العباءة ناعمة ، يمكن أن تنسقي معها عقداً بحجم العنق ذا حجر كبير يتناغم مع لون العباءة. وليس بالضرورة أن يكون الحجر من لون العباءة نفسه. كما يمكنك وضع أقراط كبيرة في أذنيك. ولكن إياك ووضع عقد كبير مع أقراط كبيرة فذلك من أكثر الأخطاء الشائعة الذي يدمر إطلالتك. وتذكري أن البساطة هي أساس كل شيء وعبرها يمكن إبراز جمالك وسحرك.

اقرئي: ‏CHANEL CODE COCO ساعة مليئة بالأسرار

في ما يخص السوار، يفضل عادة عدم ارتدائه مع العباءة لأنه لن يكون ظاهراً خصوصاً وأن أكمامها في أغلب الأحيان تكون واسعة ومطرزة. ولكن في حال كنت من محبات السوار، عليك أن تراعي مدى كثافة التطريزات حول الأكمام وعلى أساسها اختيار شكل السوار وتصميمه. فإذا كانت التطريزات عريضة اختاري سواراً ناعماً وبسيطاً، أما في حال كانت رفيعة فاختاري سواراً متوسط الحجم ويحتوي على بعض الأحجار.

 

 

يلعب الخاتم دوراً مميزاً فيإبراز جمال يديك، خصوصاً مع أكمام العباءة الواسعة، لذا ابحثي دوماً عن الخواتم المتوسطة الحجم وذات الأحجار الملونة الناعمة. فإذا كانت عباءتك ذا لون محايد، ستضفي هذه الأحجار إليها رونقاً مميزاً وفي حال كانت مشرقة بالألوان فهذا النوع من الخواتم سيزيد من جماليتها. ابتعدي عن الخواتم الصغيرة جداً والكبيرة جداً.

اقرئي: تألّقي بأجدد العباءات المطرّزة

يعتبرالوشاح طريقة أخرى تساعدك على تزيين العباءة السوداء بطريقة عصرية وملفتة. اعتمدي في هذه الحالة الوشاح الملون أو ذات النقشات الجميلة والمتعددة الألوان، خصوصاًأنها رائجة جداً هذا العام، واستعيني بها للتخفيف من حدة اللون الأسود للعباءة. أما في ما خص طريقة ارتدائه،فثمة طرق متعددةويمكنك أن تختاري الأكثر تناسقاً مع المناسبة التي تشاركين فيها.

 
شارك