وجهة جديدة لجواهرك الفاخرة في دبي مول مع Repossi

لطالما شكّلت Repossi مصدراً فاخراً للمجوهرات المميّزة ذات الأشكال الهندسيّة المصمّمة بتفاصيل دقيقة، ومنذ سنوات طويلة رسمت هذه الدار نهجهاً خاصاً بها لا يشبه غيره وسطعت بتصاميمها الساحرة وابتكاراتها الفريدة. 

 

واليوم، بات لهذه الدار الرفيعة عنوان خاص لها في دبي، اذ افتتحت أول بوتيك لها في الشرق الأوسط في دبي مول وتحديداً في القسم الجديد الذي يُشكل امتداداً لجادة الأزياء.

4 أحذية لا غنى عنها خلال السفر

 

بوتيك بمواصفات عالميّة

لأنّها علامة متميّزة جداً، أتى تصميم البوتيك الجديد على قدر عال من الرفاهية والفخامة بهندسة داخليّة تعكس هويّة العلامة وبصمتها الخاصة، اذ يعتبر الثالث على المستوى العالمي بعد بوتيك باريس الذي افتتح في العام 1986، وبوتيك موناكو في العام 1977. يضم البوتيك قسمين، بما في ذلك المنطقة التي تلبي الخصوصيّة التي يرغب بها بعض العملاء.

يشيد التصميم الجديد بالبوتيك الرئيسي الواقع في 6 ساحة الفاندوم في باريس، وتأتي تصاميم المجوهرات للتناغم معه بشكل كبير.

اتبعي هذه القواعد كي تبدي أكثر طولاً ونحافة

 

ديكور خاص وغير تقليدي

من ناحية الديكور والتصميم، تم استخدام مواد غير تقليديّة مما خلق طابعاً غير تقليدي لمتجر مجوهرات، بالإضافة إلى تلاعبات ضوئيّة وظلية ومواد فاخرة: جدران مغطاة بالزجاج نحاسي اللون غير اللامع المنتج بالاعتماد على تقنيّة مبتكرة تتمثّل بصفائح الألمنيوم الوردي المغطاة بالزجاج، ومرايا ملوّنة تعكس درجات لونيّة مختلفة من الوردي والرمادي.

 

لا تفوّتي عليك هذه الفرصة، وتنعّمي بتجربة استثنائيّة في البوتيك الجديد لدار Repossi في دبي مول، وكوني السباقة لاقتناء أجمل وأحدث المجوهرات التي تحاكي شخصيّتك الفريدة والمميّزة.

كيف تختارين ساعة يدك بطريقة ذكية؟

 

 

 
شارك