نظرة على Baselworld في يومه الثاني... إليك هذه المفاجأة

إنه اليوم الثاني من معرض بازل العالمي للساعات والمجوهرات الفاخرة. وفي هذا اليوم المميز انفردت «هيا» بإجراء مقابلة مع Laura Herrier التي أصبحت أخيراً سفيرة لـBulgari.

اقرئي: الحيوانات مصدر وحي مصممي المجوهرات

وتحدثت إلينا هذه السيدة الجميلة والراقية عن رحلتها التي انتهت بها في عائلة العلامة الفاخرة. وبعدجولة قمنا بها في عالم قطعها المميزة، انتقلنا إلى أجواء Swarovski المترفة وكان لنا لقاء آخر مع المدير الإبداعي للدار. وقد كشف لنا أسرار آخر المجموعات The Crystal Lake Collection المستوحاة من الغابة المتجمدة والتي ذهبت بالعلامة إلى حدود أكثر عصرية. وهذا ما ظهر من خلال القطع التي عرضت في Baselworld والتي تلألأت أمام أنظار الصحافيين وعدسات الكاميرات أخيراً.

وخلال جولتنا، تعرفنا على آخر إبداعات Messika العلامة التي أصبحت الشغل الشاغل للكثير من محبي القطع الفاخرة والأنيقة. فقد قدّمت للمرة الأولى في هذا المعرض العالمي كل ما لدى مبدعيها من مهارات. وهكذا، أذهلت قطعها الفريدة كل أصحاب الذوق الرفيع.

اقرئي: SIHH الملتقى الحصري للساعات الفاخرة

وتحدث إلينا القيمون على العلامة عن المسار الإبداعي لتصاميمها واستضافونا في مكان هو نسخة مصغرة عن محترفها. وهناك اكتشفنا قطعاً ثمينة رسمت بيد المصممة. واللافت كانت تلك المجموعة التي استوحيت من أجواء الليالي العربية Arabian Nightsبالإضافة إلى مجموعة أخرى تحكي قصص شهرزاد،الأميرة التي ظلت جذابة رغم أسرها.

 
شارك