مجوهرات ساحرة مستوحاة من ورق الغار من Chaumet

أطلقت دار شوميه Chaumet الراقية مجموعة Laurier الجديدة للمجوهرات الفاخرة مستمدّة إلهامها من شجرة الغار التي برزت بشكل متواصل في ابتكاراتها السابقة. وسعت الدار في هذه المجموعة الفاخرة إلى تسليط الضوء على الجانب العصري لأنوثة المرأة، فأعادت إحياء رمز هذه الشجرة مجسّدةً إياها باستخدام تشكيلة بديعة من الماس والذهب الأبيض.

اكتشفي بوتيك Chaumet بحلته الجديدة

يتراءى لنا في هذه المجموعة المميّزة أنّ شجرة الغار تحاكي قصّة حبّ أبولو ودافني المؤلمة، وترمز إلى شخصية جوزفين التي كان بيتهوفن يدعوها "حبّه الخالد"، فضلاً عن أنها تجسّد نصر نابوليون وسلطته الكبيرة. بهذه المجوهرات الفاخرة، تعزّز علامة Chaumet أنوثة المرأة وتسلّط الضوء على الدور الجوهري الذي أدّته على مرّ العصور. وتزاوج مجموعة Laurier بين الحركات والانحناءات المتناغمة التي تنبعث فيها الحياة، فتحتفي بعناصر الطبيعة البرية بأسلوب ينضح ترفاً ورقيّاً.

وتتضمّن مجموعة Laurier ستّ قطع فريدة من نوعها. ومن أبرز هذه القطع القلادة الجميلة التي تتّسم بتركيبة مرنة والمزوّدة بحلية دائرية يتزيّن داخلها بأشكال شبيهة بالأغصان التي تتمايل مع النسيم العليل ومشبك تغطّيه أوراق الشجر. كما تمّ نحت الحلية الدائرية بعناية كبيرة لتسليط الضوء عليها ولتتدلّى متمايلةً ذهاباً وإياباً مثل أوراق الشجر.

كيف جمعت Chaumet بين عالمي الأرض والمجوهرات؟

علاوة على ذلك، تضمّ المجموعة خاتمين يتزيّنان بأشكال تحاكي أوراق الشجر التي تتهادى بشكل عشوائي، علماً أنّ أحدهما يكبر الآخر حجماً فيمتدّ ليغطّي إصبعين. أمّا القرطان، فيعانقان شحمة الأذن ويبرزان الحرفية التزيينيّة التي تعزّز أبداً أدقّ التفاصيل، كما أنّ الساعة المميّزة تتفرّد بقرص من حجر أفينتورين الكريم يحيط به إطار مرصّع بدقّة تامّة بحبيبات الماس البرّاقة.

تاج العروس…يجعلك بطلة حكاية لن تتكرّر

 
شارك