لمسات مرهفـة مع DIOR TIMEPIECES

لساعات Dior بصمة فريدة من نوعها في عالم الموضة، فهي ليست تصاميم عاديّة تحدّد الوقت وحسب، إذ تتميّز أيضاً بأسلوبها الجميل الذي يحاكي أنوثة امرأة الدار ويميّزها عن غيرها. وهذا الموسم، جاءت الابتكارات الخاصة بالعلامة بلمسات متجدّدة وجميلة تحبس الأنفاس.

لذا، تعرّفي معنا على أبرز إصدارات DIOR TIMEPIECES واستعدّي لتطلّي بأسلوب لافت.

ساعة يدك عنصر أساسي في إطلالتك

‏Dior Grand Bal تعود الى الطبيعة

صُمّمت ساعة Dior Grand Bal بإصدار خاص احتفالاً بالسنة الصينيّة الجديدة لعام 2018، وقد جاءت بطراز جديد إذ بلغ قطرها36 ملم للإعلان عن حلول فصل الربيع وعودة الطبيعة إلى الحياة.

الريش مع Dior Grand Bal Plume

جاءت مجموعة Dior Grand Bal بطراز جديد وبقطر يبلغ 36 ملم ويجمع بين اللمسات المرهفة للريش والذهب الثمين. وفي هذا الطراز، تختلط المهارة الحرفيّة لفن صناعة الريش الذي نجده بشكل خاص في التصاميم المترفة بتكنولوجيا صناعة الساعات، وقد تمّ تصميم الساعة بدقّة لامتناهية وجاءت مرصّعة بالذهب والماس.

المينا الأحمر مع Dior Grand Bal Résille Rouge

تأتي نسخة العام 2018 من ساعة Dior Grand Bal Résille Rouge بقطر 36 ملم، مع تناغم جديد في التركيبات والألوان مستوحى من حبّ Christian Dior للحفلات الراقصة الضخمة. وقد تمّ تصميم الوزن المتأرجح بدقّة لامتناهية، كما جاء مرصّعاً بالماس.

أحدث صيحات الساعات التي تعبّر عن شخصيتك

أسلوب أنثوي مع La D de Dior  Satine ‏25 ملم

مصمّمة على شكل شريط من الساتان، تتميّز La D de Dior Satine بسوار فولاذي يتمتّع بمرونة ولمعان يجعلانه أشبه بقماش معدني حقيقي. وقد صمّمت هذه الساعة احتفالاً بالسنة الصينيّة الجديدة، إذ يتميّز هذا الإصدار الجديد بقرص من اللون الأحمر المتّقد المزيّن بالذهب الزهري المرهف، ما يخلق تبايناً بين المواد واللون.

رموز ذكوريّة – أنثويّة مع La D de Dior Satine ‏36 ملم

تتلاعب ساعة La D de Dior Satine التي يبلغ قطرها 36 ملم بالرموز الذكوريّة - الأنثويّة العزيزة على مجموعة La D de Dior. ومن خلال إطارها الخارجي والتاج والبكلة المرصّعة بالماس، تنقلنا ساعة La D de Dior Satine إلى عمق المهارة الحرفيّة السويسرّية في صناعة الساعات والعالم الشاعري لمجوهرات Dior الراقية.

رفضتها إحدى العلامات بسبب الحجاب… ماريا إدريسي تخرج عن صمتها

حظّ سعيد مع La Mini D de Dior Rose des Vents

تُعتبر النجمة الجالبة للحظّ بالنسبة إلى السيّد Dior والوردة، زهرته المفضّلة، من أبرز الرموز لدى دار Dior. وقد أعادت Victoire de Castellane تصميمها لتحصل على نجمة بثمانية أطراف في إشارة واضحة إلى رقم الحظّ لدى المصمّم، وقد أصبحت بالتالي وردة الرياح، في تحيّة شاعريّة للمجوهرات. تشبه ساعة La Mini D‏ de Dior Rose des Vents البوصلة الجاهزة لإرشاد صاحبتها وحمايتها. فبفضل قرصها الأحمر المتّقد المطلّي بالبرنيق، تدبّ الحياة في الساعة الجالبة للحظّ عند وضعها على المعصم.

أسرار غامضة مع La D de Dior Précieuse À Secret

تأتي ساعة La D de Dior Précieuse À Secret مزيّنة بـCabochon من العقيق الأبيض الناعم. ويوحي تصميمها تارّةً بأنّها قطعة مجوهرات وتارّةً أخرى بأنّها ساعة. وقد جاءت مختلف تفاصيلها مرصّعة بالماس بشكل ساحر.

 
شارك