ساعة Serpenti الجديدة، أضيفي متعة إلى أوقاتك!

ساعة مكسوّة بجلد الكارونغ من دون حدود لتميّزها. إليك فنّ جديد لتتألّقي بـSerpenti!

أروع قصص الحب تلك التي تصمد وتتجدّد باستمرار. وهذا فنّ بحدّ ذاته، قدرة نادرة تتقنها المرأة التي تختار ببراعة بعض التغييرات. قد تكون تسريحة شعر أو لباس جديد أو حتّى أكسسوار، وها هي تتجدّد من دون أن تفقد جوهر نفسها. وفي مملكة الحيوانات، الأمر سيّان مع الحية، رمز التجدّد الأزلي، فهي لا تنفكّ تخلع جلدها لتكتسي بآخر، تماماً مثل Serpenti.

بعد استخدام الحية في تصاميم متعدّدة تتأرجح بين الأكسسوارات والمجوهرات الراقية، تتجاوز Bulgari الحدود هذا الموسم لتبرز شبابية Serpenti الأزلية وتقدّم مجالاً جديداً للتعبير. إليك هذه الساعة الأيقونية بسوار مزدوج مصنوع من الجلود الغريبة المتعدّدة الألوان.

تستمرّ قصة Serpenti من خلال هذا الإصدار الجديد الذي يتميّز بسوار يكسوه جلد الكارونغ، وهي حية رفيعة للغاية وغير سامة تعيش في الماء. ثمين وحصري هو هذا الجلد، إذ يمنح شعوراً جيداً عند ملامسة البشرة، ولا سيّما أنّه ناعم وليّن. أمّا بالنسبة إلى الألوان، فجاءت الأصباغ طبيعية في تدرّجات زاهية لا تخلو من لمعان رصين.

تحوّل فوري!

تعكس هذه النسخة العصرية جرأة الطبيعة المتعدّدة الأوجه. ففي عصرنا، عصر السرعة والتحوّل، تتحوّل Serpenti من نبضات ساعة إلى نظام ربط عملي، إذ تتيح تبديل سوارها بسهولة، أكانت علبتها من الفولاذ الصلب أو الذهب الزهري أو كانت مرصعة بالماس أو من دونه. ويرافق كلّ إصدار من إصدارات Serpenti سواران بجلد الكارونغ وجلد العجل، وتترك لك العلامة حرية اختيار الألوان التي تفضّلينها ضمن لوحة ألوان مختلفة هي الأسود والأحمر والأبيض والأخضر والبني الكستنائي.

 
شارك