ساعات نسائية تخطف الأنظار في SIHH 2018

انطلقت فعاليات المعرض الدولي للساعات الفاخرة SIHH في مدينة جنيف السويسرية، هذا الحدث العالمي الذي يتم خلاله الكشف عن أحدث إصدارات الساعات النسائية والرجالية والتصاميم محدودة الإصدار وغيرها...

وهذا العام، برزت تصاميم آسرة بميزات حرفية نادرة وتعقيدات متطورة. لذا، تابعي معنا أبرز الساعات التي استوقفتنا خلال المعرض والتي كان لا بد من تسليط الضوء عليها.

اقرئي: مجوهرات ساحرة من الأحجار الملونة

ساعة Piaget Extremely Lady

في العام 1960 وصلت دار بياجيه إلى ذروة نجاحها من خلال ابتكاراتها الفريدة في عالم الساعات، ومن أبرز تصاميمها ساعة Piaget Extremely Lady التي ارتبطت بالمرأة العصرية. وقد عادت هذه الساعة إلى الواجهة في المعرض الدولي للساعات الفاخرة 2018. طبعاً، القرص البيضاوي للساعة لا زال موجوداً مع السوار الذهبي وقد تم ترصيع القرص بحبيبات الماس الفاخرة.

ساعة Van Cleef & Arpels Lady Arpels Planétarium

من أبرز التصاميم التي استوقفتنا خلال المعرض ساعة Lady Arpels Planétarium منVan Cleef & Arpels التي تستعرض في واجهتها كوكب عطارد والزهرة والأرض والقمر التي تدور حول الشمس. فالدائرة الزهرية تمثل كوكب عطارد، أما الخضراء فهي للزهرة والزرقاء للأرض والماس هو عبارة عن القمر، وقد جاءت لتدور حول المستديرة المصنوعة من الذهب الوردي وهي الشمس.

اقرئي: الماس سيد الأحجار الكريمة

ساعة Hermes Cape Cod

بعد مرور حوالى ثلاثة عقود على ابتكار Henri d’Origny ساعة Cape Cod من Hermès، عاد هذا التصميم الأسطوري للساعة في معرض هذه السنة بنسخة جديدة. وكما الساعة الأصلية، أتى القرص مربعاً وموجوداً داخل إطار مستطيل، أما السلسلة فأتت بارزة وملفتة. الفرق الوحيد في هذه الساعة هو أن التصميم الجديد أتى مطلياً بالروديوم.

ساعة Audemars Piguet Millenary

خلال الشهر الماضي، قامت دار Audemars Piguet خلال أسبوع الساعات في دبي بالكشف عن بعض تصاميمها الجديدة التي تعرض اليوم في SIHH 2018. وقد برزت بشكل لافت ساعة Millenary التي تتمع بأسلوب مميز منذ العام 1995 . تتمتع هذه الساعة بتصميم هندسي جميل وتحتوي في قرصها المصنوع من الذهب الوردي على أقراص دائرية ذات قاعدة من عرق اللؤلؤ.

 

 
شارك