دار Boucheron تعلن دعمها لمعرض فنّ أبوظبي

تتشرّف دار بوشرون Boucheron بإعلان شراكتها مع معرض فنّ أبوظبي الذي يستقبل للمرّة الأولى داراً فرنسيّة للمجوهرات الراقية بمناسبة الذكرى السنويّة العاشرة له. وتماشياً مع طابعها المتحرّر، تسلّط Boucheron الضوء على خبرتها المبتكرة في هذا الحدث الثقافي المؤثّر دوليًّا. ويقام المعرض التي نظّمته إدارة أبوظبي للثقافة والسياحة في قلب عاصمة دولة الإمارات العربية المتّحدة من 12 إلى 17 نوفمبر 2018.

BOUCHERON: مجوهرات أيقونيّة تأسر القلوب

وبين الفنّ والمجوهرات الراقية، تحوّل الإبداع الناتج عن الصلة القائمة بين أبوظبي وباريس إلى حوار بين المجالين. وبعد افتتاح صالون Boucheron الخاص في شهر يونيو في دار الفنون Yishu 8 في Beijing، باتت هذه الشراكة الثقافية الممتدّة لعامين بمثابة فرصة لدار Boucheron لدعم كل أشكال الإبداع ولانخراطه في التطوّر الفنّي الاستثنائي في المنطقة. أمّا أبوظبي، فتسعى بدورها لتصبح عاصمة الثقافة في الخليج العربي. وباعتباره اجتماعاً سنويّاً لسوق الأعمال الفنية لهواة الجمع، يساهم هذا الحدث بشكل فعّال في الفنّ المحلّي الديناميكي ويستقطب جمهوراً من المطّلعين العالميين المهتمّين بإبداعات دار Boucheron.

تألّقي بالمجوهرات المصنوعة من الذهب الأصفر

بالنسبة إلى الدار الفرنسية، يولد الإبداع بالفطرة. فهو يلقي بظلاله على الحاضر ويتجسّد في بعض العصور، ولا ينسى الماضي على الإطلاق. وهو لا يعرف حدودًا، كما أنّه يسعى دائماً إلى تجاوز المعايير الثابتة. وفي الحيّز المخصّص للابتكار والتغيّر الثقافي، سيتمكّن زائرو المعرض من إدراك خبرة الحرفيّين في الدار، والأهمّ من ذلك أنّهم سيطّلعون على بعض من الإبداعات المستحدثة.

ومن بين هذه الإبداعات، تُعرض ثلاثة خواتم من مجموعة Fleurs Eternelles المؤلّفة من تسعة خواتم، والتي تندرج ضمن مجموعة Nature Triomphante الراقية. وتكريماً لـ160 عاماً من الإبداع والابتكار، حوّلت Boucheron ما هو زائل إلى أزلي، مازجةً بذلك الحدس مع طابع الحريّة. وقد سمح هذا الخليط بين التقنيّات العلميّة المتطوّرة وخبرة ورش عمل Boucheron المتوارثة إلى إنشاء هذه الإبداعات المنفرّدة عام 2018. إضافةً إلى ذلك، تُعرض إبداعات مذهلة أخرى مثل عقود Baïkal وFlocon Impérial الراقية التي تندرج ضمن مجموعة المجوهرات الراقية Hiver Impérial.

عطور رائعة من Boucheron

 
شارك