حلم مثالي من خلال تعاون تيفاني أند كو ومودا أوبراندي

مع إقبال موسم الزفاف والأعراس، أقامت دار المجوهرات الأميركية الفاخرة تيفاني أند كو ومنصّة التسوّق العريقة على الإنترنت مودا أوبراندي حفلاً خاصاً في دبي مخصصاً للجمال والرومانسية والأناقة وذلك احتفالاً بحلول موسم الأعراس.

الدعوة كانت موجّهة إلى عروس الموسم من أجل زيارة متجر تيفاني أند كو في مول الإمارات والاطلاع على مجموعة مختارة بعناية من فساتين الزفاف المقرونة بمجوهرات مذهلة من الألماس.

يمثّل هذا العرض المنتظر الذي بادرت به تيفاني أند كو في نيويورك بالتنسيق مع مودا أوبراندي فرصة متميّزة لكلّ عروس مواكبة للموضة تبحث عن ثوب زفاف مثالي أزلي لا يتكرّر، وعن جواهر استثنائية تناسب ثوبها وتليق بيوم العمر. عملت تيفاني أند كو مع موقع التسوّق الإلكتروني مودا أوبراندي من أجل تقديم منبر مثالي، وتحويل حلم كلّ عروس إلى واقع جميل. وحُوّل متجر تيفاني في مول الإمارات في دبي ليصبح بمثابة صالون أعراس أنيق تُعرض فيه مجموعة حصرية ومحدودة من فساتين الزفاف التي نُسّق كلّ منها مع الطقم المناسب من الماس المذهل لتكوين مجموعة عرائسية لا مثيل لها. حملت أثواب الزفاف توقيع بعض أشهر المصمّمين المعروفين في المجال، وقد تنوّعت بين الكلاسيكية البيضاء الناصعة التي تناسب ذوق العروس التقليدية، والفساتين المزيّنة بزخارف الأزهار لزوجة المستقبل المواكبة لموضة العصر. على سبيل المثال، يمكنك الاطلاع على الفستان المخرّم بالدانتيل الرائع ذي الذيل الملوكي الطويل من توقيع ريم عكرا، وقد نسّق معه خاتم Tiffany® Setting عيار 4 قراريط، ومحبس من الماس Tiffany Embrace فضلاً عن ساعة ماسية على طراز الآرت ديكو.

ويمكنك التفاعل مع المعرض على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال الوسمات: #TiffanyEngagement #WillYou التي تعبّر عن جمال مجوهرات تيفاني الخاصة بالخطوبة والزفاف!

إقرئي أيضاً: أنت عروس اسألي المجرِّبات قبل الخبيرات ، فساتين زفاف حالمة من أنطوان القارح ، فساتين زفاف وليد عطا الله


 
شارك