إكسسوارات العروس من Belles by Raquel

مع اقتراب موسم الأعراس حيث تكثر التحضيرات لليلة العمر، لا بد من بعض اللمسات الإبداعية في عالم التصميم لضمان اطلالة مميزة لكل فتاة تتحضر لدخول عالماً جديداً.

لذا نقدم لكِ سيدتي أجمل الإكسسوارات الخاصة بالعروس والمصنوعة يدوياً مع لمسة أنثوية واضحة من خلال تصاميم اللبنانية المبدعة راكيل حجّار والتي تملك دار Belles by Raquel.

صممت هذه الإكسسوارات يدوياً بطرق فريدة من نوعها حيث تم الاهتمام بأدق التفاصيل لتحصل كل عروس على قطعة الإكسسوار التي ترغبها من خلال أكثر التصاميم أناقة ورقي.

عملت المصممة على موهبتها عبر الوقت كما استلهمت من والدتها التي تملك هذه الموهبة، وبدأت راكيل مسيرتها من خلال تصميم بعض الإكسسوارات لصديقاتها في أعراسهن بالإضافة إلى بعض أفراد العائلة، لتطلق بعد ذلك بسنوات مجموعة كاملة من الإكسسوارات الخاصة بالعروس.

أما أحدث مجموعة أطلقتها دار Belles by Raquel فهي Golden Serai المستوحاة من أجمل قصص الحب التي ترجمت من خلال الروايات الرومانسية التي تم تداولها عبر السنين. تصاميم هذه المجموعة تعكس الشغف ومستوحاة من حركة الـSerai، من خلال المزج بين الذهب والزهور مع لمسة من أوراق الخريف.

تتألف هذه المجموعة من 8 قطع من الإكسسوار، وأكثر ما يميزها 3 تيجان ساحرة وتصميمين أنيقين لإكسسوارات الشعر الفريدة بالإضافة لغيرها.

 تألقي في يوم زفافك من خلال أجمل إكسسوارات العروس وأكثرها أناقة وتميّز وقومي بزيارة الموقع الخاص بدار Belles by Raquel عبر الرابط التالي www.bellesbyraquel.com واختاري من أجمل قطع الإكسسوار!

 
شارك