كارولينا هريرا في حقيبة INSIGNIA

دائماً ما تحاكي دار CH Carolina Herrera امرأتها بأسلوب مترف يجمع في طياته اللمسات العصريّة. فهذا النهج هو أكثر ما يميّز هذه الدار العريقة التي تتّسم بأسلوبها الأنيق. ولموسم ربيع وصيف 2017، فاجأت الدار محبّيها بابتكار ملفت وجديد وهو حقيبة Insignia المصمّمة بحرفيّة عالية ودقّة، وذات المزايا المتنوّعة. هذا التصميم ببنيته المعقّدة وخطوطه البسيطة يمثّل القيم التي تحدّد العلامة التجاريّة وتحوّلها إلى Insignia الخاصّة بها. اكتشفي تفاصيل هذه الحقيبة ولا تتردّدي في تبنّيها.

احتفال خاصّ

أبصر مشروع Insignia النور للاحتفال بالعيد الخامس والثلاثين لدار Herrera. ومع أخذ الأحرف الأولى من اسم العلامة التجاريّة، تمّ ابتكار استخدام مبدع للأحرف الأولى من الاسم monogram يرتكز على سوار مميّز موجود حاليّاً، قدّم بدوره الإلهام لمجموعة من المجوهرات من المقرّر أن تصبح نقطة مرجعيّة دائمة.

تفاصيل دقيقة

استوحيت حقيبة Insignia من مفهوم مماثل. تصميمها دقيق وفريد، يتمتّع بمزايا رائعة مثل المسكة المعدنيّة التي ترتكز على السوار الأصلي والمطلية بالفضّة، الذهب أو الروثينيوم لتعطي شخصيّة للحقيبة. أمّا شكلها الهندسي الصلب فتمّ تحقيقه من خلال تضمين علبة خشبيّة في بنيتها، وهي ميزة أصيلة في المجوهرات الكلاسيكيّة تعمل على ربط مجموعة المجوهرات بمفهوم الحقيبة. هذه الدعامة الخشبيّة المتقنة يدويّاً هي الخطوة الأولى فقط من سبع وستين عمليّة تجريها الأيادي الخبيرة لحرفيّي الدار في ورشة العمل في إسبانيا.

إنها إبداع فنّي بسيط تمّت فيه دراسة كل التفاصيل بدقّة وعناية، بدءاً من جلد الخروف الذي تتألّف منه مع القسم الداخلي المبطّن، إلى سلسلتها القابلة للتعديل أو حزام حملها من الجلد،ما يوفّر مجموعة واسعة من الاحتمالات الملائمة لكل المناسبات.

خيارات متنوّعة

تتوفّر حقيبة Insignia في ثلاثة قياسات وثلاثة عشر لوناً مختلفاً، والطبعات واللمسات الأخيرة للحفر في أنواع الجلود لدينا Denver ،Goltier وNappa. والجدير بالذكر إعادة تقديم نقاط البولكا الكلاسيكيّة والخاصّة بنا جنباً إلى جنب مع نسخة لا تقاوم من جلد الثعبان بثلاث درجات من اللون.

اقرئي أيضاً: البلوزة الإسبانية من التراث إلى المنصّات، التنورة Midi تعيدكِ إلى عصر الموضة الجميل، BRETON STRIPES من عالم البحار إلى دنيا الموضة

 
شارك