الفولارد سرّك أناقتك الصغير... تعلمي تنسيقه مع ملابسك بذكاء

الفولارد تفصيل بسيط تضيفينه إلى إطلالتك ليمنحها الكثير من التميّز. لكن اختيار طريقة استخدامه يعتبر فناً بذاته. فمن المهم أن تفعلي ذلك باهتمام لكي تحصلي على لوك ناجح وأنيق. إذاً سنساعدك على ذلك من خلال تقديم بعض الاقتراحات لك.

اقرئي هدايا استثنائية بمناسبة يوم الأب

1 أسلوب الروك

إذا كنت تحبين اعتماد أسلوب الروك عند اختيار ملابسك، لا تنسي أبداً أن تضيفي إليه الفولارد. وفي هذه الحالة أحيطي به شعرك واختاري كنزة بتصميم بسيط ترتدينها من دون إضافات أو مع سترة من الجلد. كذلك يمكنك أن تمنحي اللوك المزيد من التميّز من خلال كنزة مزيّنة بالنقشات مستوحاة من زمن التسعينات مع سروال جينز.

إذاً إطوِ الفولارد لتحصلي على حزام عريض وأحيطي به رأسك. ولهذا قومي بهذه الخطوات: إطوي الفولارد على شكل مثلث. وبعد ذلك قومي بلفه بشكل طولي واعقديه حول شعرك إلى الخلف أو إلى الأمام.

اقرئي الأكسسوارات الميتاليكيّة لإطلالة جرئية

2 الفولارد متعدد الطبقات

تعرفين تماماً أن القلادات متعددة الطبقات هي من أكثر الصيحات شيوعاً اليوم. والآن حان الوقت لأن تعلمي أنه يمكنك أن تطبقي أيضاً صيحة الفولارد متعدد الطبقات.

إذاً اختاري فولارد طويلاً وقومي بلفه بحيث تحصلين على لفافة رفيعة. بعد ذلك أحيطي به عنقك مرات عدة واصنعي في نهايته عقدة أنيقة.

  3 طرق أخرى

لتتمتعي بجاذبية غامضة وساحرة، لا تلفي الفولارد، بل اتركيه كما هو وضعيه على الجزء الخلفي من رأسك ثم لفي أطرافه حول كتفيك من الجانبين.

اقرئي لا تتفاجئي! هذه الأكسسوارات سبب مشاكلك الصحية!

كذلك يمكنك أن تتركي المساحة الأكبر منه تتدلى على صدرك على أن تعقدي طرفيه خلف رقبتك. كما يمكنك أن تعيدي لفهما إلى الأمام في حال كان الفولارد طويلاً. ولتتمتعي بلوك مميّز جداً إكتفي بعقد الفولارد على شكل فراشة كبيرة أمام عنقك. ولم لا؟ من الممكن أن تستعيدي صيحة استبدال حزام سروالك بالفولارد الملون.

 
شارك